Wednesday 30/10/2013 Issue 15007 الاربعاء 25 ذو الحجة 1434 العدد

للموسم الرابع على التوالي

استثمار الفتح ينجح في الإبقاء على مستشفى الموسى راعياً طبياً

الأحساء - صادق الحرز:

وقَّعت لجنة الاستثمار بنادي الفتح عقد الرعاية الخاصة لنادي الفتح مع مستشفى الموسى العام للموسم الرياضي الحالي، وستنقسم هذه الرعاية إلى قسمين: رعاية طبية لكافة منسوبي نادي الفتح.. والقسم الثاني مبلغ مادي.. في المقابل ستظهر العلامة التجارية لمستشفى الموسى العام على أطقم الفريق الكروي الأول والجهاز الطبي.

يُذكر أن الإدارة الفتحاوية ارتبطت برعاية طبية مع مستشفى الموسى العام للموسم الرابع على التوالي.. وشهد حفل التوقيع حضور نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف سليمان بن حسن العفالق، وعضو مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد ونائبه إبراهيم الشهيل وأعضاء مجلس الإدارة المهندس عبد الله المقهوي وعلي اليوسف والدكتور خالد الجريان وعضوي الشرف عبد الحميد النفجان وصالح العبد القادر.

على صعيد متصل عقد المركز الإعلامي بنادي الفتح على هامش حفل التوقيع مؤتمراً صحفياً لرئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبد العزيز العفالق والمدير التنفيذي لمستشفى الموسى العام مالك الموسى، حيث أكد العفالق على قوة العلاقة بين نادي الفتح ومستشفى الموسى العام ومدى نجاح هذه الرعاية الطبية للنادي قائلاً: نشعر بالفخر بأن نكون أول نادٍ يدخل في مجال الرعاية الطبية ويستمر هذا النجاح لأربعة مواسم متتالية والذي أعتقد بأنه من الجوانب المهمة لأي نادٍ وشراكتنا مع مستشفى الموسى العام شجّعت العديد من الأندية حتى رأينا الكثير منهم يخطو نفس الخطوة في مجال الرعاية الطبية للأندية، واستمرار نجاح هذه الرعاية قائم على العمل الكبير الذي تبذله لجنة الاستثمار بنادي الفتح والتي نجحت هذا الموسم بشكل كبير في توفير العديد من عقود الرعاية منها شركة فوشيه ومستشفى الموسى، وأخيراً عقد رعاية شركة المجدوعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وبأمانة هذا الموسم العمل الذي قدمته لجنة الاستثمار بالنادي عمل احترافي لأبعد مستوى بدأ في توقيعها مع شركة ألمانية متخصصة في التسويق الرياضي، ولا شك بأن نجاح الفتح استثمارياً مقترن بالنتائج التي حققها الفريق في الموسم الرياضي الماضي والتي ساهمت بشكل مباشر في تسهيل عمل اللجنة، متمنياً أن يستمر النجاح الذي حققه النادي مع مستشفى الموسى العام وأن تتطور العلاقة الاستثمارية مستقبلاً، لا سيما وأن رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الشيخ عبد العزيز الموسى هو أحد الداعمين لنادي الفتح، وهو المالك لمستشفى الموسى العام ويبحث عن دعم النادي من باب المسؤولية الاجتماعية التي هي هدف جميع الداعمين بالنادي في رقي اسم النادي.

من جانبه عبَّر المدير التنفيذي لمستشفى الموسى العام مالك الموسى عن سعادته في رعاية نادي الفتح طبياً للموسم الرابع على التوالي.. وقال: الاتفاق مع نادي الفتح في رعاية النادي لهذا الموسم حسم مبكراً ويأتي دور رعاية مستشفى الموسى العام لنادي الفتح من باب المسؤولية الاجتماعية والحس الاجتماعي لأي مستشفى وسر نجاح علاقتنا بنادي الفتح هو خدمة نادي المنطقة ودعمه قبل الجوانب الاستثمارية ولن نقف عند حد الرعاية الطبية، بل سيتخلل هذه الاتفاقية عقد العديد من الندوات والدورات الطبية الخاصة لجميع منسوبي النادي.

وعن عدم فتح عيادة متكاملة داخل مقر نادي الفتح رد الموسى قائلاً: بحكم قرب المسافة ما بين المستشفى والنادي وجدنا من الأفضل أن تخضع جميع الحالات داخل المستشفى لتوفر أحدث الأجهزة كون العلم تطور سريعاً لكن في المقابل توجد داخل النادي عيادة مجهزة يشرف عليها أخصائي علاج طبيعي على كفاءة عالية.

من جانبه وصف عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد بأن عقود الرعاية للموسم الرياضي الحالي تُعد أفضل بكثير من المواسم الرياضية الماضية نتيجة النتائج المميزة التي ساهمت في تسويق النادي استثمارياً بشكل جميل.

من جهة أخرى ووسط حضور رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبد العزيز العفالق وعضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته على ملعب النادي الرئيس بالأحساء، وعمد المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال على العمل على النواحي اللياقية لدى لاعبي الفريق، واختتم الفريق تدريباته بمناورة تدريبية أجريت على منتصف الملعب شارك فيها جميع لاعبي الفريق ما عدا المهاجم سلطان الشمري الذي تعرض للإصابة في مفصل القدم وسيخضع على أثرها للفحوصات الطبية لدى الراعي الطبي لنادي الفتح.

موضوعات أخرى