Wednesday 30/10/2013 Issue 15007 الاربعاء 25 ذو الحجة 1434 العدد

فواصل

- اتحاد الكرة مطالب بمعالجة الخلل الكبير في لجنة الانضباط بعد أن وقعت في أخطاء قانونية بدائية مما يستوجب إعادة تشكيل اللجنة بكفاءات أكثر مهنية ومعرفة واستقلالية

**

- نجومية حراسة المرمى في دوري جميل يقف في قمتها حارس العروبة رافع الرويلي وحارس الرائد أحمد الكسار وحارس النصر عبدالله العنزي وحارس التعاون فهد الثنيان حيث قدمت هذه المجموعة أداء لافتا خلال الفترة الماضية. مما يدل على أن مدربي هؤلاء الحراس قد قدموا عملا مميزا وجهدا يشكرون عليه.

**

- تجاوزت مديونية نادي الاتحاد المائة مليون ريال يجب عليه دفعها قبل نهاية فترة التسجيل الثانية التي ستبدأ قريبا .. ولا يلوح في الأفق أي بوادر أمل بقدرة الاتحاد على دفع هذه المبالغ مما سيدخله في نفق مظلم ومشاكل لاحصر لها مع لجنة الاحتراف.

**

- المهاجم محمد السهلاوي يسجل دوما أهدافا ذات نوعية نادرة في قيمتها وفي توقيتها وبعد أن يعجز كل الأجانب عن التسجيل حيث أنقذ فريقه من مواقف صعبة وأزمات كاد يتعرض لها بأهدافه الثمينة.

وسيحظى ولاشك بعقد يتناسب مع إمكانياته وقدراته خلال فترة التسجيل القادمة حيث ينتهي عقده الحالي.

**

- ظهور عضو لجنة الحكام الرئيسية عبدالله القحطاني في الإعلام بذلك المظهر السلبي الذي لا ينم عن احترام للآخرين ممن يطرحون أراءً ونقداً هادفاً لأداء اللجنة أو الحكام كما أنه يعود بآثار سلبية على اللجنة ويعزز صورتها غير الجيدة في الوسط الرياضي. وإذا لم يغير القحطاني أسلوبه غير الجيد فمن الأولى اختيار شخص آخر من اللجنة ليتواصل مع الإعلام بكل هدوء واحترام متبادل ويقدم صورة إيجابية عن اللجنة.

**

- في ظل الأزمات المالية الحادة التي يعيشها نادي الاتحاد وانتهاء عقود بعض نجومه بدأت بعض الأندية في التخطيط لخطف هؤلاء النجوم وعلى رأسهم المولد وكريري. فهل نرى هذين النجمين في الفترة الثانية بشعار الأهلي أم الهلال أم النصر أو الشباب!!؟

موضوعات أخرى