Thursday 31/10/2013 Issue 15008 الخميس 26 ذو الحجة 1434 العدد

بوبا العربية و«المشفى» تؤسسان لشراكة حصرية لمدة خمس سنوات

وقعت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، اتفاقية مع مستشفى المشفى الذي تم افتتاحه بمدينة جدة مؤخراً، تنفرد بوبا من خلالها بامتياز تغطية مرضى المستشفى من عملائها بخدمات الرعاية الصحية على مدى السنوات الخمس القادمة.

الاتفاقية التي وقعها الأستاذ طل ناظر، الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية، والدكتور عادل مخدوم، الرئيس التنفيذي لمستشفى المشفى، ستكون بموجبها بوبا العربية مقدم خدمات التأمين الصحي الحصري والوحيد لمراجعي المستشفى من عملاء الشبكات 7 فما فوق.

وقال الأستاذ طل ناظر: تؤسس هذه الاتفاقية لشراكة إستراتيجية غير مسبوقة في صناعة التأمين الصحي على مستوى المملكة، حيث ستقدم بوبا بموجبها مستوى جديد من خدمات التأمين الصحي للنخبة من عملائنا الذين يختارون العلاج في هذا الصرح الطبي المرموق».

من جهته، أعرب الدكتور عادل عن سعادته بالتعاون مع بوبا العربية، مشيراً إلى أن «مستشفى «المشفى» يدشن عهداً جديداً من خدمات الرعاية الصحية المميزة في مدينة جدة، بكوادر رفيعة المستوى من الأطباء والخبراء والفنيين في كافة التخصصات الطبية. وتكتمل الرعاية الصحية المتميزة باعتمادنا أحدث الأجهزة الطبية في مختلف المجالات الحيوية والمساندة والمعامل الطبية والمختبرات وقسم الأشعة التشخيصية والعلاجية».

وأضاف الدكتور عادل: تعتبر بوبا العربية من بين أكبر شركات التأمين الصحي التعاوني بالمملكة، والشراكة معها ستسهم فعلياً في تحقيق رؤيتنا بأن يكون «المشفى» وجهة المرضى الباحثين عن الرعاية المتميزة والعناية الفائقة في مدينة جدة. نحن نتشارك الكثير من الرؤى خصوصاً فيما يتعلق بالاهتمام بالأرواح التي نؤتمن عليها، والتعامل مع المرضى وفق أرقى درجات الاحترام والتعاطف».

ويلتزم «المشفى» بتقديم أقصى درجات الاهتمام وأعلى معايير الرعاية للمرضى من خلال الترحيب والاحتفاء بهم، وتوفير المرافق المريحة لهم، وتزويدهم بأفضل الاستشاريين السعوديين، وفريق تمريضٍ متمرسٍ ومؤهل للعناية بهم، بالإضافة إلى خدمات غذائية عالمية المعايير.

وتأتي الشراكة بين بوبا و»المشفى» تفعيلاً لوعد بوبا بأن تكون شريك الرعاية الصحية لعملائها، مستندة لمعرفتها وخبراتها في هذا المجال، وما تقدمه لهم من أرقى مستويات الابتكار في العناية والخدمة.

موضوعات أخرى