Thursday 31/10/2013 Issue 15008 الخميس 26 ذو الحجة 1434 العدد

وزير الثقافة والإعلام يستقبل أعضاء الجمعية السعودية لكتاب الرأي

الجزيرة - واس:

استقبل معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض، أمس، أعضاء الجمعية السعودية لكتاب الرأي، رئيس مجلس الإدارة علي الشدي وأعضاء المجلس حمد القاضي وفضل البوعينين، والدكتور عبدالله القفاري، وعبدالعزيز السويد، والدكتورة عزيزة المانع، ومحمد الأحيدب، ومحمد اليامي بحضور المستشار المشرف العام على الإعلام الداخلي الدكتور عبدالعزيز بن صالح العقيل. وبارك معالي وزير الثقافة والإعلام لأعضاء المجلس اختيارهم من قبل أعضاء الجمعية العمومية، منوها بالمهام التي تضطلع بها الجمعية والآمال التي يعلقها الكتاب عليها. وبيّن معاليه أن الجمعية تمثل مظلة لكتاب الرأي في الشأن العام، وأن الوزارة تستشعر أهميتها إلى جانب هيئات المجتمع المدني الأخرى العاملة في المجال نفسه، حيث إنها مكملة بعضها بعضا.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية علي الشدي نيابة عن أعضاء المجلس عن تقديرهم لمعالي وزير الثقافة والإعلام، مثمنين تهنئة معاليه بقيام الجمعية وجهوده والمسؤولين في الوزارة لتذليل الصعوبات التي رافقت مرحلة التأسيس.

وأفاد رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لكتاب الرأي أن المرحلة المقبلة ستشهد تشكيل لجان العمل ووضع برنامج زمني لتنفيذ الخطة التي ستسير عليها الجمعية في المرحلة الأولى لتأسيسها، داعيا الكتاب والكاتبات في مختلف مناطق المملكة إلى الانضمام لعضوية الجمعية عبر موقعها: www.Saudiwriters.com الذي يتضمن استمارة العضوية وشروطها.