Thursday 31/10/2013 Issue 15008 الخميس 26 ذو الحجة 1434 العدد

المدير الإقليمي للخطوط التركية يزور «الجزيرة»

الجزيرة - الرياض:

زار صحيفة «الجزيرة» أمس الأول السيد إرسن إن جين المدير الإقليمي للخطوط الجوية التركية، التقى خلالها رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك. وتناول اللقاء التطور الذي تشهده العلاقات السعودية - التركية والنمو الكبير الذي يشهده قطاع السفر بالمملكة، وجاذبية تركيا كوجهة سياحية مهمة للسعوديين.

وأكد رئيس التحرير خلال اللقاء عمق العلاقات بين البلدين، وأهميتها في المنطقة، وقدرتها على تجاوز الخلافات وتباين وجهات النظر، مما يؤكد رسوخ العلاقة بين البلدين والمستندة إلى شراكة الثقافة والدين. وأشار رئيس التحرير إلى التطور الذي تشهده تركيا في القطاعات الاقتصادية المختلفة، وتقديم نفسها كلاعب اقتصادي قوي في المنطقة والعالم رغم عدم انضمامها الى الاتحاد الأوروبي حتى الآن.

من جانبه قال السيد إن جين إن المملكة تمثل لشركته أهمية كبرى، مدللاً على ذلك بتطور عملياتها التشغيلية من مجرد رحلتين أسبوعياً من مدينة واحدة هي الرياض إلى رحلتين يومياً ومن أكثر من مدينة، مما يعكس نمو السوق السعودي وتوسعه في سوق السياحة العالمي.

وأشاد المدير الإقليمي للخطوط الجوية التركية بصحيفة الجزيرة وحضورها القوي محلياً، مؤكداً قوة تأثيرها وانتشارها في جميع مناطق المملكة. وفي نهاية اللقاء أكد السيد إن جين أهمية تطوير علاقة شركة الخطوط الجوية التركية مع مؤسسة «الجزيرة» للطباعة والنشر بما يخدم المنشأتين. حضر اللقاء من الصحيفة نائب رئيس التحرير الزميل فهد العجلان، ومن جانب الخطوط التركية السيد عبد الرحمن ياران المدير الإقليمي التجاري بمنطقة الرياض والسيد عمر الوقفي ممثل التسويق الإقليمي بالشركة.