Thursday 31/10/2013 Issue 15008 الخميس 26 ذو الحجة 1434 العدد

رئيس وكالة الأنباء السعودية يستقبل السفير اللبناني

الجزيرة - واس:

استقبل معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين في مكتبه بالرياض امس سفير جمهورية لبنان لدى المملكة عبدالستار عيسى. وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات ومنها التعاون الإعلامي . ورحب الحسين في بداية اللقاء بالسفير اللبناني ، وشكره على هذه الزيارة التي تعكس تميز العلاقات بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات ومنها المجال الإعلامي .

وأطلعه معاليه على التحضيرات الجارية للمؤتمر الدولي الرابع لوكالات الأنباء في العالم (IV-NAWC) الذي تستضيفه المملكة خلال الفترة من 13 إلى 17 محرم 1435هـ الموافق 17 إلى 21 نوفمبر 2013م، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بعنوان « إعادة تشكيل وكالة أنباء في القرن الحادي والعشرين» ويستمر ثلاثة أيام وستكون الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية من الوكالات المشاركة فيه.

من جانبه عبر السفير عبد الستار عن سعادته بزيارة وكالة الأنباء السعودية وبلقاء معالي رئيسها. ونوه بالنهضة الشاملة التي تعيشها المملكة العربية السعودية في المجالات كافة ومنها المجال الإعلامي . عقب ذلك اصطحب رئيس وكالة الأنباء السعودية السفير اللبناني في جولة على أقسام الوكالة المختلفة ، اطلع خلالها على نشاطها الإعلامي المتعدد وآلية عملها . وعبر السفير عبدالستار عيسى عن سعادته بزيارته لمقر وكالة الأنباء السعودية والالتقاء برئيسها والعاملين بها ، وما شاهده من تطويع لوسائل التقنية الحديثة في آلية عمل (واس)، متمنيًا لمنسوبيها التقدم والتطور المستمر.