Thursday 31/10/2013 Issue 15008 الخميس 26 ذو الحجة 1434 العدد

تعليم منطقة مكة يستضيف لقاء مديري الإشراف التربوي

مكة المكرمة - سعود البركاتي:

استضافت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة, لقاء مديري الإشراف التربوي ومكاتب التربية والتعليم بمحافظات منطقة المكرمة, إضافة إلى محافظة ينبع. وانطلق اللقاء بكلمة مدير إدارة الإشراف التربوي بتعليم منطقة مكة ردّاد الثمالي, حيث رحّب بالمشاركين في اللقاء وتمنّى لهم الخروج بنتائج طيّبة وتوصيات ورؤى واضحة وجيّدة تخدم عملية الإشراف التربوي، كما شكر الإدارات المساندة في تنظيم اللقاء وهي إدارات النشاط التربوي، والإعلام التربوي، والعلاقات العامة، والخدمات.

ثم بعد ذلك ألقى مساعد مدير عام الإشراف التربوي بوزارة التربية والتعليم ناصر اليُمني, كلمة أكد خلالها أن هذا اللقاء يأتي لتدارس التعميم الوزاري الأخير بشأن تنظيم عمل الإشراف التربوي. مبيناً أن الهدف من اللقاء تفسير التنظيم الجديد ومناقشة الاستفسارات المحتملة من الميدان وكيفية تفعيله مما سيؤدي للأهداف المرجوّة، موضّحا: أن هناك دليلا إجرائيا حول تفصيلات مهمة في آلية عمل الإشراف التربوي في طريقه إلى النور.

ثم تحدّث راعي اللقاء مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة حامد السلمي, الذي رحّب بالحضور, وقال: لقد أحسنت الوزارة صنعا حينما أصدرت التعميم الخير المنظّم للعمل التربوي الذي هو مستقبل الوطن لعلاقته الماسّة الكبيرة بأبناء وأجيال الوطن.

موضوعات أخرى