Thursday 31/10/2013 Issue 15008 الخميس 26 ذو الحجة 1434 العدد

خلال استقباله مدير ومنسوبي الفرع

أمير المنطقة الشرقية يشيد بجهود معهد الإدارة في تأهيل الكوادر

الدمام - سلمان الشثري:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز, أمير المنطقة الشرقية بجهود معهد الإدارة العامة بالمنطقة خاصة وبالمملكة عامة على ما يقوم به من عمل على مر السنين في تأهيل الكوادر في مختلف المجالات وتصميم البرامج وحلقات التدريس وورش العمل, لتمكين جميع العاملين في الدولة وباقي القطاعات من إعطائهم الحصص التدريبية اللازمة وورش العمل التي تساعدهم على أداء مهامهم الوظيفية. بالإضافة إلى مشاركة المعهد بالعديد من اللجان المختصة في مختلف وزارات المملكة ودوائرها ولهم منا الشكر.

وأضاف سموه: أسعدني أن أرى بعض المدربين الشباب الذين هم نواة صالحة ونرى فيهم المستقبل المشرق, وهم الشباب الذين نفخر بهم وننظر لهم نظرة تفاؤل لغد مشرق.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بالمجلس الأسبوعي أمس الأول بمقر الإمارة لأصحاب السمو والفضيلة والمعالي والمسئولين والأهالي بالمنطقة الشرقية, ومدير عام فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن العرفج, ومنسوبي المعهد بالمنطقة.

وألقى الأستاذ العرفج, كلمة شكر فيها سموه على إتاحة الفرصة لهم لاطلاع سموه والحضور على الأهداف التي يسعى المعهد لتحقيقها ضمن خطته للعام التدريبي 1434/1435هـ، وأوضح: بأن فرع المعهد بالمنطقة وفي إطار دوره في الخطة الشاملة لمعهد الإدارة العامة يسعى لتحقيق مجموعة من الإنجازات ضمن أنشطته الرئيسية في التدريب والاستشارات، إضافة إلى المشاريع التي يسعى لإنجازها ضمن خطته لهذا العام.

موضوعات أخرى