Thursday 31/10/2013 Issue 15008 الخميس 26 ذو الحجة 1434 العدد

مديرة الثانوي في مدارس التربية النموذجية تفوز بجائزة التميز على مستوى المملكة

فازت مديرة القسم الثانوي بمدارس التربية النموذجية بالرياض الاستاذة حصة بنت فهد بن ناصر الوهيب بجائزة التميز على مستوى المملكة بعد تنافس كبير في المرحلة الاولى بين جميع مديرات المدارس في منطقة الرياض ثم التصفيات النهائية على اوائل المديرات من مختلف مناطق المملكة.

هذا وقد قدم المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند التهنئة للأستاذة حصة ولجميع الفائزين مؤكدا أن ذلك يأتي نتيجة مثابرتهم وجهودهم في تطوير مهاراتهم خدمة للتربية والتعليم داعيا لجميع العاملين في ميدان التربية الى الجد والاجتهاد فهو طريق التميز وبوابة الإبداع والمنافسة للفوز بهذه الجائزة.

وأعرب المدير العام لمدارس التربية النموذجية خالد بن محمد الخضير عن تهنئته لمديرة القسم الثانوي بمدارس التربية النموذجية الاستاذة حصة الوهيب على ما حققته من إنجاز كبير و تميزغير مستغرب فمدارس التربية النموذجية لا تستقطب الا المتميزين

و تحرص بشكل كبير على تطوير قدرات وإمكانات جميع منسوبيها والرقي بهم الى اعلى الدرجات من اجل خدمة ابنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات وتقديم العلم والمعرفة لهم من خلال استقطاب افضل الكوادر البشرية ليس على مستوى المملكة فحسب بل على مستوى العالمين العربي والاجنبي. فيوجد لدى المدارس العشرات من المعلمين والمعلمات من عدد من دول العالم في تدريس اللغة الانجليزية أو تدريس المواد الاخرى مثل الرياضيات والعلوم باللغة الإجليزية في برنامج الدبلوما الامريكية في المدارس.

و أكد الخضير ان هذا الحرص والاهتمام بالكوادر البشرية المتميزة سواء المعلمين والمعلمات والمديرين والمديرات والمشرفين والمشرفات انعكس اثره على مخرجات المدارس من الطلاب والطالبات الذين حققوا أعلى الدرجات والنتائج في مختلف الاختبارات التي أجريت لهم داخل المملكة مثل التحصيلي والقدرات او في خارج المملكة مثل الايلس والتوفل وتميز للرياضيات وغيرها من المجالات.

وعبر الخضير عن شكره لسمو وزير التربية والتعليم و لمعالي نواب الوزير على إقرار هذه الجائزة التي تتولى جميع اعمالها جهات محايدة من خارج الوزارة.

موضوعات أخرى