Thursday 31/10/2013 Issue 15008 الخميس 26 ذو الحجة 1434 العدد

فواصل

- انسحاب بعض المحللين الفنيين من القناة الرياضية السعودية بحجة عدم استلامهم مستحقاتهم أمر مؤسف وغير لائق بقناة تملك حقوقاً حصرية لنقل المسابقات الكروية السعودية. ويجب أن تسارع القناة بحل هذه المشكلة حفاظا على سمعتها وعلى حقوق المشاهد.

**

- ينبغي لإدارة شؤون الأندية بالرئاسة العامة لرعاية الالتفات لكثير من الأندية الصغيرة بالمناطق حيث تسيطر عليها إدارات أكل عليها الدهر وشرب وأصبح بعض مسؤوليها يعتبرها من الأملاك الخاصة من خلال عقد جمعيات عمومية صورية ومرتبة تضمن استمرارهم في مواقعهم طويلاً وبعضهم تجاوز الربع قرن في بقائه على كرسي رئاسة هذا النادي أو ذاك.

**

- خبر شبه موحد نشرته الصحف عن عزم إدارة النصر مفاوضة مدافع الفيصلي الجحفلي ليكون بديلا عن المدافع النصراوي عمر هوساوي..!! من الواضح أن الخبر يحمل رسالة واضحة لهوساوي الذي اقترب عقده من النهاية وبدأ مفاوضات التجديد وجاء خبر الجحفلي بمثابة الضغط على اللاعب ليتخلى عن شروطه.

**

- ربما تكون فترة تسجيل المحترفين القادمة مرحلة فاصلة لإدارة نادي الاتحاد إما الاستمرار وإما الاستقالة. فإذا نجحت في تسديد المطالبات التي تجاوزت المائة مليون ريال فسوف تستمر أما إذا عجزت فستغادر حتماً. وستكون التركة ثقيلة على الإدارة القادمة.

**

- ليس هناك مجال لتخوف الجماهير الأهلاوية من رحيل النجم تيسير الجاسم لعدم حصوله على مطالبه المالية من أجل تجديد عقده مع النادي. ذلك أن إدارة النادي حريصة كل الحرص على استمرار الجاسم ولن تفرط فيه أو تسمح له بالمغادرة فهو أحد الأركان الأساسية للفريق والعناصر المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها. وسيلقى حتما التقدير المناسب من الإدارة.

**

- إقامة مباريات الجولة الثامنة من الدوري على مدى ثلاثة أيام تضمن استمرار المتعة والإثارة للجماهير الرياضية ومتابعة جميع المباريات دون تداخل.

موضوعات أخرى