Sunday 03/11/2013 Issue 15011 الأحد 29 ذو الحجة 1434 العدد

مرور منطقة عسير يضبط 1927 مخالفة مرورية ويحجز 9 مركبات

الأهالي: لماذا تختفي الحملات المرورية في المملكة بعد انطلاقتها بأيام عدة؟!

أبها - الجزيرة:

قامت إدارة مرور منطقة عسير بتنفيذ حملة مرورية شملت المحافظات والمدن والمراكز كافة التابعة لمنطقة عسير. ففي مدينة أبها نفذت الحملة في محاور متفرقة عدة من المدينة، اشتملت على مركز مرور شعار ومركز مرور قرضة، وطبقت الحملة تحت إشراف مباشر من مدير إدارة مرور منطقة عسير العميد عايض آل دخيل الله، ومتابعة ومشاركة ميدانية لمدير شعبة السير بمرور عسير الرائد ناصر القحطاني.

وأوضح الناطق الإعلامي لمرور عسير المقدم محمد العسيري أنه تم التركيز على المخالفات التي تؤثر في السلامة العامة كالسرعة وقطع الإشارة وعكس السير، إضافة إلى مخالفات طمس اللوحات والتظليل وتغيير معالم المركبة. وقد ضبط خلال الحملة 1927 مخالفة مرورية، وتم حجز 9 مركبات بمدينة أبها.

وأعرب عدد من المواطنين في المنطقة عن سعادتهم بهذه الخطوة البناءة التي اتخذها مرور عسير، كالمعمول بها في بقية مناطق المملكة، متمنين ألا تقتصر الحملة على أيام محدودة، بل تمنوا استمرارها بقوة وحزم في أرجاء المناطق كافة وبلا انقطاع، مع أهمية العمل على تفعيلها طوال أيام السنة بشكل دائم لدرء الحوادث ومنع التجاوزات المرورية التي أزهقت آلاف الأرواح، وخلفت عشرات الآلاف من المصابين، هذا عدا الخسائر الكبيرة في الممتلكات العامة والخاصة. وتساءل البعض: لماذا سرعان ما تختفي هذه الحملات المرورية بعد انطلاقتها بأيام قليلة..!؟.

موضوعات أخرى