Monday 04/11/2013 Issue 15012 الأثنين 01 محرم 1435 العدد

آيزون تطلق قسم «آي هيلث» في جميع فروعها

أطلقت متاجر آيزون الشركة الرائدة لمنتجات أبل والأجهزة الذكية ومشغلات الموسيقى الرقميّة، ومكبّرات الصوت والإكسسوارات والعديد من المنتجات الأخرى، قسماً خاصاً يعتني بالرعاية الصحية وكل ما يتعلق باللياقة البدنية ونمط حياتنا العصري.

ودشنت «آي هيلث» مجموعة من المنتجات المتميزة التي تختص بالرعاية الصحية وكيفية متابعتها بشكل عصري أكثر سهولة ومتعة.

وشملت المنتجات الجديدة العديد من الأجهزة الذكية الخاصة بالرعاية الصحية الشخصية، التي يتم ربطها مع الأجهزة الذكية كالآيفون والآيباد بكل سهولة. هذه الأجهزة مثل الميزان التحليلي اللاسلكي ويقوم بإعطاء البيانات الخاصة بالوزن ومتابعته بشكل دوري، وأجهزة مراقبة النشاط والنوم اللاسلكي وتقوم بمراقبة نشاطك وتحركاتك اليومية، بالإضافة إلى نومك وتعمل بتقنية البلوتوث، ومعصم مراقبة ضغط الدم اللاسلكي، والكاميرا الذكية لمراقبة الطفل، وتتيح لك إمكانية مشاهدة طفلك مباشرة عن طريق هاتفك في أي مكان، وتستطيع تحريك الكاميرا بمجرد تحريك أصابعك في شاشة الهاتف، وتقوم الكاميرا بتحذيرك في حال حدوث حركة غير طبيعية.

آيزون أدركت أن الصحة هي عملية ديناميكية لأنها تتغير باستمرار، ومع التقدم التكنولوجي أصبح من السهل تتبع صحتك، حيث أصبحت هذه التقنيات الحديثة في متناول الجميع. وأثبتت الدراسات أن متابعة ومراقبة الصحة تشجعك على القيام بنشاط مضاعف يساهم في تحسين صحتك ولياقتك.

وعلق مشعل علي رضا نائب الرئيس للتسويق في شركة علي رضا القابضة قائلاً : وفرنا لعملائنا حياة أسهل بتوفير هذه الأجهزة الذكية لمساعدتهم في مشاركة ورعاية صحتهم، حيث وفرنا لهم أفضل العلامات التجارية العالمية التي حازت على العديد من الجوائز في مجال مراقبة وتنظيم الصحة. هذه الأجهزة فائقة التكنولوجيا هي ثورة في عالم الرعاية الصحية « ثم أضاف « المستهلك اليوم أصبح أكثر وعياً بما يخدم صحته ولياقته ونحن سعداء بتوفير ذلك لهم»

موضوعات أخرى