Tuesday 05/11/2013 Issue 15013 الثلاثاء 02 محرم 1435 العدد

سمو النائب الثاني يستقبل رئيس وزراء ماليزيا السابق ومدير البنك السعودي للتسليف والادخار

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض أمس رئيس وزراء ماليزيا السابق عبدالله بن أحمد بدوي المبعوث الخاص لدولة رئيس وزراء ماليزيا محمد نجيب بن تون عبدالرزاق، الذي سلم سموه رسالة من دولة رئيس وزراء ماليزيا لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

ونقل بدوي تحيات وتقدير دولة رئيس وزراء ماليزيا لخادم الحرمين الشريفين، فيما حمله سموه نقل تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين لدولته. وعبر بدوي عن شكر الحكومة الماليزية لحكومة خادم الحرمين الشريفين على الأعمال الجليلة التي قدمتها لحجاج بيت الله الحرام وأسهمت في تأدية الحجاج لمناسكهم بكل يسر وسهولة. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، واستعراض الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله في مكتبه بقصر اليمامة بالرياض أمس مدير عام البنك السعودي للتسليف والادخار الدكتور إبراهيم عبدالعزيز الحنيشل الذي سلم سموه التقرير السنوي للبنك للعام الهجري الماضي .

واستمع سموه خلال الاستقبال لشرح مفصل من الدكتور الحنيشل عن البرامج التي قدمها البنك خلال الفترة الماضية ، وأبرز البرامج التي يستعد البنك لتقديمها خلال الفترة القادمة .

ونوه سموه بالجهود التي بذلها ويبذلها البنك لخدمة المجتمع وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.