Tuesday 05/11/2013 Issue 15013 الثلاثاء 02 محرم 1435 العدد

منها عربتان عسكريتان إحداهما تسببت بالحادث

وفاة أربعة أشخاص وإصابة مثلهم في تصادم سبع سيارات بعقبة ضلع

أبها - عبدالله الهاجري:

شهدت عقبة ضلع الرابط بين منطقتي عسير وجازان صباح أول أيام السنة الجديدة حادثاً مؤلماً ذهب ضحيته أربعة أشخاص، وأصيب مثلهم، وذلك أثر حادث مروري عبارة عن تصادم (7) مركبات وهي: عربتان عسكريتان و(5) مركبات «أكسنت و مركبتان هايلوكس وصالون و برادو».

وقد أوضح الناطق الإعلامي لإدارة مرور منطقة عسير المقدم محمد سعيد العسيري بأنه تم فور تلقي البلاغ من قبل العمليات في الساعة التاسعة من صباح أمس توجيه الدوريات المرورية لمباشرة الحادث المروري، وقد تم تحويل الحركة لطريق بديل، وتم إخلاء منطقة الحادث وتسهيل دخول مركبات الإسعاف والجهات الخدمية ذات العلاقة، واتضح بأن الحادث عبارة عن تصادم عربة عسكرية (ونش) بعدد من المركبات بعد خروجها من المسار المحدد لها، وقد باشر الحادث في الموقع مدير شعبة السير المقدم يحيى سعيد العسيري ومدير شعبة الحوادث الرائد إبراهيم علي الشهراني، بالإضافة إلى الفرقة المناوبة بشعبة الحوادث. وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى عسير المركزي.

من جهته قال الناطق الإعلامي لصحة عسير سعير النقير إن طوارئ مستشفى عسير المركزي استقبل صباح أمس 8 حالات على أثر حادث مروري بعقبة ضلع - كوبري عتمة - منها 4 وفيات لثلاثة رجال وامرأة و4 حالات بها إصابات مختلفة، منها حالة إصابتها بالغة والبقية حالاتهم مستقرة.

فيما بين الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بعسير احمد عسيري أنه بعد ورود البلاغ إليهم ووصولهم لموقع الحادث تبين أن الحادث عبارة عن فقدان سائق الشاحنة - العربة العسكرية - السيطرة عليها، وقد تبين وجود اربع حالات وفاة في نفس الموقع، فيما تم نقل البقية لمستشفى عسير المركزي.