Tuesday 05/11/2013 Issue 15013 الثلاثاء 02 محرم 1435 العدد

القريات: تعطل مثبت السرعة يصل إلى الشاحنات

القريات - هاشم ابو هاشم:

نجحت الجهات الأمنية بالقريات في إيقاف شاحنة (قلاب) كانت تسير بسرعة 90 كيلومتراً في الساعة على امتداد الطريق الدولي الكائن بين محافظة طريف ـ القريات، وبعد ان تجاوز قائد الشاحنة محافظة طريف بـ 45كم اكتشف تعطل مثبت السرعة والمكابح لا تستجيب حيث فقد السيطرة على الشاحنة. وقام على الفور بإبلاغ زميل له آخر كان يتبعه بشاحنة خلفه حيث قام بإبلاغ الدوريات الامنية عن تعليق نظام تثبيت السرعة في سيارة شاحنة وزودهم برقم لوحة الشاحنة.

وبتوجيه مدير شرطة القريات العميد سعود بن حوري الرويلي وبمتابعة العميد علي بن عبدالله العليط قامت الدوريات الامنية بمرافقة الشاحنة وفتح واخلاء الطريق الدولي لها عبر النقطة الامنية بمخفر شرطة الحماد ومخفر شرطة عين الحواس وبكل اقتدار تمكن رجال المرور الاقتراب من الشاحنة وكسر زجاج الراكب الايمن قبل دخولها القريات بمسافة 30 كم وايقاف المركبة بكل هدوء قبل وقوع مكروه لاسمح الله.

يذكرانه قد تم تأمين دوريات امنية ترافق الشاحنة في الامام والخلف من اجل إضاءة الطريق الدولي حيث كانت تسير الشاحنة بدون المصابيح الضوئية. وبعد ايقاف الشاحنة تم نقل السائق السوري الى مستشفى القريات العام حيث كان يعيش حالة نفسية سيئة جداً.