Tuesday 05/11/2013 Issue 15013 الثلاثاء 02 محرم 1435 العدد

مجلس منطقة الحدود الشمالية يناقش مشاريع المياه ونزع الملكيات للمشاريع الحكومية

عرعر - عبدالله القاران:

رفع صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود ، أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس المنطقة ، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - بمناسبة العام الهجري الجديد ، داعياً سموه الله أن يجعل هذا العام عام خير وبركة على بلادنا وقادتها وأهلها .

جاء ذلك خلال ترؤس سموه للجلسة الأولى لمجلس المنطقة ضمن دورته الأولى للعام المالي 1434_1435هـ. وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بالإمارة .

وفي بداية الجلسه رحب أمير المنطقة باعضاء المجلس الجدد مثمناً للأعضاء السابقين جهودهم المباركة التي بذلوها إبان عضويتهم في المجلس .

بعد ذلك تم استعراض الخطابات الواردة إلى المجلس من أصحاب السمو والمعالي الوزراء المعنيين ، ثم ناقش المجلس الأمور المدرجة على جدول أعماله ذات العلاقة بالخدمات البلدية والتربية والتعليم والسياحة ، ومنها خطاب مدير عام المياه بالمنطقة والمتضمن بأنه تم ترسية عدد من مشاريع المياه والصرف الصحي بالمنطقه بتكلفة بلغت أكثر من ( 141 ) مليون ريال، كما ناقش المجلس موضوع نزع الملكيات داخل الأحياء التي لايوجد فيها أراضٍ لإقامة مشاريع تعليمية عليها ، بعد ذلك استعرض المجلس محضري اجتماع المجلس المحلي لمحافظة رفحاء وطريف.

موضوعات أخرى