Wednesday 06/11/2013 Issue 15014 الاربعاء 03 محرم 1435 العدد

سمو الأمير منصور بن مساعد

زيارة أمير الحدود الشمالية لمحافظة طريف شاهد على رعاية القيادة للمواطن

عرعر - عبد الله القاران:

يقوم صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية صباح اليوم الأربعاء بزيارة إلى محافظة طريف يفتتح خلالها مبنى المحافظة الجديد ويدشن عددًا من المشروعات ويتفقد القطاعات الأمنية في المحافظه ويلتقي بمنسوبيها ناقلاً لهم تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

وبهذه المناسبه تحدث صاحب السمو الأمير منصور بن عبد الله بن مساعد آل سعود وقال: إن المملكة العربية السعوديَّة منذ أن تَمَّ توحيدها على يدي المغفور له بإذن الله جلالة الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود -طيَّب الله ثراه- وهي تسير وفق خطط مدروسة وواعية وتعمل بكتاب الله وسنَّة نبيِّه المصطفى صلوات الله وسلامه عليه.. فالحمد لله أن قيّض لهذه البلاد حكامًا أوفياء أمناء منذ عهد المؤسس الأول إلى أن تسلّم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله- زمام الحكم فيها وشهدت في عهده نهضة حضارية شاملة في مختلف المجالات والميادين في ظلِّ الرعاية الكريمة التي يحظى بها المواطن السعودي في كلِّ شبر من بلادنا المباركة من سيدي خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره وأسبغ عليه الصحة والعافية وسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله.. فما تلك الزيارات الميمونة التي قام بها سيدي خادم الحرمين الشريفين على مناطق المملكة إلا أكبر شاهد.. هذا إلى جانب الرعاية الكريمة التي يحظى بها الحرمان الشريفان والمشاعر المقدسة وضيوف الرحمن التي أسأل الباري عزَّ وجلَّ أن يجعلها في موازين حسناتهم..

وإذا أردنا أن نستعرض تلك الإنجازات والمرافق الخدمية العظيمة التي تحققت في بلادنا فإننا نقف عاجزين عن إيفائها حقها وما زيارة سيدي صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية - حفظه الله- التي يقوم بها إلى محافظة طريف اليوم ليفتتح خلالها مبنى المحافظة ويدشن عددًا من المشروعات الحيوية إلا أكبر شاهد على اهتمامات ولاة الأمر في بلادنا حيال توفير أفضل الخدمات والمرافق للمواطن في أيّ موقع من بلادنا..

وختامًا نسأل المولى جلَّت قدرته أن يحفظ ولاة أمر هذه البلاد لمواصلة المسيرة المباركة وتحقيق ما يتطلَّع إليه المواطن وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء، إنّه نعم المولى ونعم النصير.