Wednesday 06/11/2013 Issue 15014 الاربعاء 03 محرم 1435 العدد

أهلاً بسموه في محافظة طريف الحالمة

هي عادة جميع قادتنا في هذه البلاد الطاهرة، بمشاركة شعوبهم في كل الظروف. ومع انطلاق عجلة التنمية التي استمرت - ولله الحمد - منذ تأسيس هذه البلاد على يد المغفور له الملك عبدالعزيز توالت - ولله الحمد - مشاريع الخير والنماء، وتطورت البنى التحتية مع التوسعات التنموية المستمرة في المشاريع التي يحتاج إليها الوطن والمواطن على حد سواء.

واليوم ليس غريباً على أمير الشمال المحبوب صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية أن يوجد بين أهالي محافظة طريف لافتتاح عدد من المشاريع المهمة التي تأتي لتضيف لبنة من لبنات التنمية في هذه المحافظة الغالية من محافظات منطقة الحدود الشمالية، التي تزخر - ولله الحمد - بكل أوجه الخير والنماء بفضل دعم حكومتنا الرشيدة - حفظها الله - وبمتابعة مستمرة وخاصة من أمير منطقة الحدود الشمالية الذي يولي هذه المنطقة كل العناية والحب والاهتمام، ويبادله أيضاً مواطنو هذه المنطقة كل معاني التقدير والولاء لأمير بذل الكثير من جهده ووقته لمتابعة مشاريع الخير حتى تصل المنطقة بمدنها وقراها إلى مصاف المدن الأخرى.

فأهلاً بسموه الكريم في محافظة طريف الأرض الحالمة التي بدأت أوجه الخير تظهر فيها بفضل وجه الخير أمير الحدود الشمالية، وبفضل متابعته المستمرة والحكيمة لكل ما يهم هذه البلاد.

كل الشكر لقيادتنا الحكيمة - حفظها الله ورعاها - على دعمها مشاريع التنمية المتوازنة، وشكراً كثيراً لأمير منطقة الحدود الشمالية، داعياً الله - عز وجل - له بالصحة والعافية، وأن يسدد طريقه؛ فهو فخر هذه المنطقة وذخرها.

مسعد بن سمار العتيبي - رجل أعمال