Wednesday 06/11/2013 Issue 15014 الاربعاء 03 محرم 1435 العدد

المواطنون وأعيان المحافظة يرحبون بزيارة أمير الحدود الشمالية لمحافظة طريف

طريف - محمد راكد:

عبّر عددٌ من المواطنين وأعيان محافظة طريف عن بالغ فرحتهم بمناسبة الزيارة الميمونة لأمير منطقة الحدود الشماليَّة صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود إلى محافظة طريف لافتتاح عدد من المشروعات التنموية المهمَّة التي تأتي ضمن اهتمامات سموه الكريم بمحافظات وهجر المنطقة.

تطوّر شامل في جميع المجالات

ففي البداية تحدث الشيخ زعل بن مشاري الشعلان قائلاً: إن زيارة صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشماليَّة لمحافظة طريف تأتي لتدشين عدد من المشروعات التي ستخدم المواطن والمقيم في هذه المحافظة الفتية، التي سيكون منها افتتاح المبنى الإداري للمحافظة وعدد من المشروعات الخدمية التي تشعر المواطن الكريم هنا في طريف بالغبطة والسرور، وهي زيارة تأتي في إطار زيارات سموه المستمرة التي يقوم بها على الدوام لعدد من محافظات ومراكز المنطقة، وها نحن نتابع خطط التنمية لنلمس ما وصلت إليه بلادنا من تطوير شامل في جميع مجالات التنمية التي جعلت من المملكة وطنًا متطوَّرًا في مختلف الميادين في ظلِّ عهد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

أهلاً بسموه الكريم

وقال الشيخ: محمد بن فرحان المعجل:

إن الفرحة والسرور لتعم الكبير والصَّغير من أبناء محافظة طريف بمناسبة قدوم سمو سيدي الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشماليَّة -حفظه الله ورعاه- إلى محافظة طريف، فزيارة سموه الكريم هي زيارة خير وبركة، وزيارته تأتي امتدادًا لزيارات سموه السابقة لأبناء محافظة طريف لتفقد سير الأعمال وافتتاح عدد من المشروعات، ومحافظة طريف بسكانها من بدو وحاضرة لتفتح ذراعيها ترحيبًا وابتهاجًا بهذه الزيارة الكريمة وهم يدركون جميعًا مدى اهتمام وحرص سموه الكريم على متابعة وتحقيق آمالهم وطموحاتهم في كلِّ ما من شأنه أن يطور مدينتهم الجميلة، فمرحبًا بسموكم الكريم وصحبكم الكرام بين أبنائكم في محافظة طريف تلكم المحافظة التي تعتبر حاضنة لأكبر منجم فوسفات بالمملكة.. حللتم أهلاً ووطأتم سهلاً وحياكم الله.

نوّرت طريف أبا خالد

وقال عبد العزيز العبد الله الزمام:

إن عبارات الترحيب بقدوم سمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير المنطقة العزيز على قلوبنا تعجز عن وصف ما نكنه لسموه الكريم من حب ووفاء فسموه الكريم هو رجل الوفاء وزيارته اليوم لأبنائه وأهله بطريف تترجم هذا الوفاء ونحن نقدر لسموه الكريم زيارته الميمونة التي يدشن فيها عددًا كبيرًا من مشروعات الخير ومحافظة طريف تعيش ضمن نهضة الوطن في كلِّ مناطق المملكة بقيادة المليك المفدى وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.. حيث أصبح المواطن الكريم ينعم بالرخاء والاستقرار في كلِّ مناطق المملكة، ونحن في منطقة الحدود الشماليَّة عامة ومحافظة طريف خاصة اليوم نشارك أمير المنطقة فرحة وجود هذه المشروعات التنموية وتدشينها بيد سموه الكريمة وهو الذي لا يألو جهدًا في تطوير المنطقة على وجه العموم، وطريف خصوصًا التي أصبحت اليوم مدينة حديثة تحتضن كل مقوِّمات المدن المتطورة، فيا هلا ويا مرحبًا بصاحب السمو الأمير وصحبه الكرام بين الأهل والإخوة والأبناء بطريف التي تحتفل اليوم بهذه المناسبات الخيّرة وحفظ الله الوطن وأدام على بلادنا نعمة الأمن والرخاء.

الجميع سعداء بهذه الزيارة

وقال سليمان صالح الحازمي:

في هذا اليوم تعيش محافظة طريف عرسًا وطنيًّا تنمويًّا أسعد المواطن الكريم والمتمثّل في تدشين سمو أمير منطقة الحدود الشماليَّة لعدد من مشروعات الخير والعطاء، وإننا في محافظة طريف لنتوجه للعلي القدير بالدُّعاء لخادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة التي جعلت المواطن من أولويات اهتماماتها، وما مشروعات اليوم التي حظيت بها المنطقة إلا دليل يترجم اهتمام ولاة الأمر بالمواطن الكريم، حفظ الله لنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني وكم نحن فخورون بسمو أمير منطقتنا الغالية وهو اليوم بيننا يدشن هذه المشروعات التنموية.

أهلاً بك يا سيدي

وقال زعل بن عايد العقيلي:

يطيب لي بهذه المناسبة الكريمة أن أرحب بصاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشماليَّة بزيارته الكريمة إلى محافظة طريف هذه الزيارة الميمونة التي تحمل في طياتها كل الخير لهذه المحافظة وأهلها التي تترجم بافتتاح سموه الكريم عددًا من المشروعات الحيويَّة في هذه المحافظة ولعلّنا جميعًا في هذا اليوم نشارك أهالي محافظة طريف الجميلة فرحة التدشين لهذه المشروعات التي تخدم المواطن في هذا الجزء الغالي من الوطن الكريم.

فكم نحن فخورون بالوطن وبالمليك وبولي العهد وسمو النائب الثاني، كما نحن فخورون بأمير المنطقة حفظ الله وطننا وولاة أمرنا من كل مكروه وأدام على بلادنا نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.

أمير الوفاء

و قال سعد بن سعيد المرجان:

إننا اليوم في طريف نعيش أجمل اللحظات التي تغمرها السعادة والوفاء لرجل الوفاء أميرنا المحبوب صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشماليَّة الذي يحل بين أهله وأبنائه أهالي محافظة طريف، فالجميع في محافظة طريف يرحبون بمقدم سموه الكريم الذي تجشم عناء السفر ليأتي ضمن جولة تفقدية وافتتاح عدد من المشروعات.. فأهلاً بمقدم الأمير الغالي في طريف والجميع بمنطقة الحدود الشماليَّة يلمسون ذلك ويشعرون بوافر الجميل والعرفان لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لما تشهده منطقة الحدود الشماليَّة من تطوّر وازدهار حفظ الله بلادنا من كل مكروه.

أهلاً بزائرنا الكريم

أما عليان هلهول الأشجعي فقد قال:

اليوم ونحن نستقبل صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشماليَّة وهو يدشن هذه المشروعات التنموية في محافظة طريف نشعر بكثير من السرور والغبطة لخدمة هذا الجزء العزيز من الوطن، حيث سيقوم سموه في زيارته التي تحمل كل معاني البذل والعطاء والمتابعة المستمرة بتدشين عدد من المشروعات ولا يفوتنا بهذه المناسبة أن نتقدم بالشكر الجزيل لسموه الكريم على تدشينه هذه المشروعات، كما أتقدم بالدُّعاء الخالص لباني نهضة بلادنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.

طريف تفتح ذراعيها لأميرها

وقال حامد مدوح الحازمي:

ها هو صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشماليَّة -حفظه الله- يقوم اليوم بزيارة تفقدية إلى محافظة طريف للالتقاء بإخوانه وأبنائه أهالي المحافظة وتدشين عدد من مشروعات الخير والنماء، التي تأتي ولله الحمد في ظلِّ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، حيث لا يفوتني في هذه المناسبة أن أشكر سموه الكريم على تكبده عناء السفر في سبيل تفقد المشروعات وافتتاحها وهي ليست أبدًا مستغربة على سموه الذي كان ولا يزال يقف وراء تطوّر المنطقة بالمتابعة المستمرة وتفقد أحوالها وتوجيه العاملين فيها لخدمة الوطن والمواطن، داعيًا الله عزَّ وجلَّ أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.

صاحب الأيادي البيضاء

وقال إسماعيل الأحمد العقيل:

ببالغ الشكر والتقدير والعرفان نتقدم لصاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشماليَّة صاحب الأيادي البيضاء التي ساهمت في تطوّر ورقي منطقة الحدود الشماليَّة في جميع مدن ومحافظات ومراكز وقرى وهجر المنطقة.. وتأتي هذه الزيارة لسموه اليوم لمحافظة طريف لتدشين عدد من المشروعات التنموية والحيويَّة التي يأتي أبرزها افتتاح مشروع مستشفى طريف الجديد وطريق طريف - الحماد المزدوج ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات التي تخدم المواطنين في هذه المحافظة الغالية.

وفي الختام نسأل العلي القدير أن يجعل هذه الأعمال في موازين حسنات سموه وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظلِّ حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله جميعًا.

صقر الشمال

أما فهد عشوي الأشجعي فقال:

كما نفتخر هذا اليوم بمحافظة طريف بهذه المشروعات الجديدة التي يدشنّها صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشماليَّة في عدد من المجالات فإننا نفتخر بلقاء والدنا سيدي أمير منطقة الحدود الشماليَّة الذي أمضى جهده وسنوات عمره في خدمة هذه المنطقة التي تفخر بأميرها المحبوب صقر الشمال، ونشكر سموه الكريم ونرحب به بين أهله وإخوانه الذين أحبهم وأحبوه، فأهلاً بسمو الأمير في طريف.

وأدعو الله أن يديم على سموكم الصحة والعافية وأن يديم عزّ هذه البلاد في ظلِّ قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين سيدي سلطان بن عبد العزيز أبقاهما ذخرًا للمواطن وسندًا

مناسبة غالية

و ذكر كاسب ملفي الشراري أن هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا وقلوب أهالي طريف باستقبال صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشماليَّة وهو يزور محافظة طريف ويدشن عددًا من المشروعات التنموية بالمحافظة تأكيد على اهتمامات سموه بمحافظات المنطقة على وجه العموم ومحافظة طريف على وجه الخصوص. وإن هذه الزيارة الكريمة ليست مستغربة من لدن سموه الكريم فكم نحن فرحون ومبتهجون بقدومك ياسيدي. وشكرًا لسموكم على هذه الزيارة التي عودتمونا عليه.

ذخر للمواطن وسند للوطن

وقال محارب حنيف الشراري بمناسبة زيارة صاحب السمو سيدي أمير منطقة الحدود الشماليَّة الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود - حفظه الله- لمحافظة طريف: يسرُّني ويسعدني أن أرحب بك يا سيدي أجمل ترحيب في محافظة طريف بين أبنائك وإخوانك وزيارة سموكم الكريم لمحافظة طريف ليست مستغربة حيث تحظى هذه المحافظة باهتمام كبير من لدن سموكم الكريم حفظكم الله ورعاكم وهذه الزيارة وغيرها تؤكد للجميع حرص سموكم الكريم على تقديم أفضل الخدمات وتلمس احتياجات المواطنين ونؤكد أيْضًا أن هذه الجولات المستمرة التي تقومون بها يا سيدي الكريم تأتي تتويجًا لتوجيهات واهتمام ومتابعة القيادة الرشيدة. وإنني أشكر سموكم الكريم على الجهود الكبيرة التي تبذلونها وحرصكم المستمر وتوجيهاتكم التي لا تنقطع في كلِّ ما فيه مصلحة للمواطن في كافة المحافظات والمراكز التابعة لإمارة منطقة الحدود الشمالية.

اهتمام سموه

وقال صالح ناجح الشراري:

تعد زيارة سمو أمير منطقة الحدود الشماليَّة إلى محافظة طريف امتدادًا لزيارات سموه التفقدية. وإن هذه الجولة تُعدُّ تجسيدًا لما يقوم به سمو الأمير لتتبع وتفقد أحوال المواطنين وما يحتاجونه من خدمات وبهذه المناسبة أن زيارة سموه لمحافظة طريف وتدشين عدد من المشروعات لهذه المحافظة ووضع حجر الأساس لمشروعات أخرى هي جولة الإنجازات، فأهلاً بك في إشراقة هذا اليوم المبارك في محافظة طريف جعلها الله في موازين أعمالكم إنه سميع مجيب.