Thursday 07/11/2013 Issue 15015 الخميس 03 محرم 1435 العدد

للسنة الثانية على التوالي

دعم تواصل حضورها في الجائزة الدولية للعقارات

تواصل شركة دعم للاستثمار العقاري إحدى شركات منافع القابضة الحضور المتميز عبر المشاركة للمرة الثانية على التوالي في مهرجان جوائز العقارات العربية والأفريقية الذي أقيم في دبي أكتوبر 2013م.

وعززت الشركة حضورها بحصولها على جائزة أفضل شقة سكنيّة في المملكة العربية السعودية والمقدمة من (International Property Awards) وهي منظمة غير ربحية مقرها الأساسي في لندن، تقدم جوائزها بناء على مواصفات عالمية محددة وتهدف إلى البحث عن التميز في مجال العقار ،وحضر الحفل عدد من شركات التطوير العقاري في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وكانت الجائزة عن مشروع دعم رزدنس جدة- المروة الذي يقع على امتداد طريق الأمير ماجد بالقرب من بوابة المطار الجديدة ،ويتكون المشروع من 14 مبنى تضم 120 شقة سكنية ذات طابقين ومساحة المشروع 11،000 م? يتضمن مسطحات مباني 42،000م? كما أن المشروع مجهز بأنظمة أمنية، وكاشف حريق، ومسطحات خضراء ومما يميز مشروع دعم رزدنس استقلالية المباني مما يحافظ على خصوصية المجتمع.

ويعد حصول شركة دعم على الجائزة للمرة الثانية على التوالي دلاله على تفوق توجه دعم لطرح حلول سكنية وتوفير كامل الاحتياجات التي يبحث عنها المواطن في مسكنه ، وصرح المهندس محمد الدريبي الرئيس التنفيذي لشركة دعم أنه من منطلق أن الاحتياجات والمتطلبات تتطور بشكل سريع في عصرنا الحالي تحرص دعم على أن تبقى في مضمار معرفة الاحتياجات المستقبلية وكيفية توفيرها وتطويرها في قالب يتسق مع المجتمع بحيث تجمع جوانب مختلفة في مكانٍ واحد مع الحفاظ على هويته العقارية وبأن حصولهم على الجائزة دلالة على أن نظرة الشركة للمشاريع نظرة مستقبلية أثبتت نجاحها ضمن وجود الكثير من المنافسين في هذا المجال.

موضوعات أخرى