Thursday 07/11/2013 Issue 15015 الخميس 03 محرم 1435 العدد

أشادوا بتميزه

محافظو القصيم يطلعون على المعرض الوطني ببريدة

بريدة - صالح الشعيبي:

أطلع مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم عبد الله الركيان ، محافظي محافظات المنطقة على محتوى المعرض الوطني الدائم ” ملحمة بطولة وميلاد أمة ” الذي ينظمه ويشرف عليه تعليم المنطقة.

حيث قام كل من : محافظ عنيزة فهد السليم، ومحافظ البكيرية رميح الشتيوي، ومحافظ عيون الجواء محمد الحجاج، ومحافظ البدائع عبد الرحمن السديس، ومحافظ الشماسية فهد الراضي، ومحافظ المذنب المكلف سليمان التويجري، ومحافظ النبهانية المكلف طارق اليحيى، بزيارة للمعرض الوطني الدائم “ملحمة بطولة وميلاد أمة” بحضور الركيان .

ووقف المحافظون خلال زيارتهم على قاعات المعرض المتنوعة، حيث قدم مسؤول المعرض خالد الزعاق ، شرحاً وافياً عن القاعات والأركان وما تحويه من وثائق وصور وشواهد تعكس العلاقة الوثيقة التي تتسم بها قيادة هذه البلاد مع شعبها.

كما قدم مدير المعرض يوسف الضبيب ، لمحة عامة عن تاريخية هذا المعرض، ومناسبة إنشائه التي توافقت ومظاهر الاحتفاء باليوم الوطني 80 للمملكة، وكيف نال المعرض إعجاب ورضا سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، وسمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل ، خلال زيارتهم له، وحينها ظهر التوجيه الكريم بالعمل على استمرارية نشاط المعرض على مدار العام.

وقد أثنى المحافظون على المحتوى النفيس الذي يكتنزه المعرض، وما يمثل من دلالات وشواهد حية وقائمة تبرز التركيبة النادرة التي تمثل الطبيعة الاجتماعية والسياسية لهذه البلاد .

موضوعات أخرى