Saturday 09/11/2013 Issue 15017 السبت 05 محرم 1435 العدد

في دوري ركاء :

الطائي هزم الوطني وتقدم للوصافة .. والباطن تجاوز الدرعية

تواصلت أمس منافسات الجولة العاشرة من دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى , حيث أقيمت 4 مباريات جاءت أحداثها كالتالي :

الطائي x الوطني

حائل - فرحان الجار الله

قفز الطائي إلى وصافة دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى بعد فوزه المستحق على ضيفه الوطني 3-1 بإمضاء مهاجمه البارع حمد الجهيم الذي هو الآخر تصدر لائحة هدافي دوري الدرجة الأولى فيما سجل فهد أبو جابر هدف الوطني الوحيد.

وقدم الفريقان مباراة جميلة وسط أجواء اجمل وبالحضور المهيب لجماهير الطائي كالمعتاد التي قادت فريقها لانتصار مهم في مسيرته أخرجته من سلسلة التعادلات الأخيرة.

وفي سير المباراة فقد أضفى عليها حمد الجهيم الإثارة المطلوبة بعد ان عانق السحاب بارتقاءة لافتة لعرضية الحسن المتقنة واودعها الشباك « 21 « ليرتفع رتم المباراة خاصة بعد ان توغل فهد أبو جابر بكرة سريعة وسجل هدف التعادل للوطني « 36 «.. وتمضي الدقائق حتى الوقت الضائع من هذا الشوط ليظهر الجهيم ثانية ويستثمر عرضية أخرى ويغمزها بقدمه محرزا الهدف الثاني للطائي الذي انتهى به هذا الشوط.

ومع مطلع الشوط الثاني أراد فارس المباراة حمد الجهيم ان يريح أعصاب جماهير فريقه مبكرا بعد ان تابع كرة أحمد المناور ويتجاوز حارس الوطني بحرفنة مسجلا الهدف الثالث للطائي لتتحول المباراة إلى أداء اكثر جمالية في ظل محاولات لاعبي الوطني البحث عن التعديل , وقبل نهاية المباراة بدقيقة اضطر حكم المباراة المتألق صالح الهذلول ان يظهر البطاقة الحمراء للاعب الوطني عبد الله الربيع للمخاشنة ولتنتهي المباراة بفوز الطائي 3 / 1ويصعد الطائي إلى الوصافة بـ 19 نقطة، وتراجع الوطني للمركز التاسع بـ 12نقطة .

هجر x القادسية

الأحساء - صادق الحرز

خرج فريقا هجر والقادسية في قمة الشرقية في دوري ركاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما جاءا في شوط المباراة الثاني، حيث سجل هجر أولاً عن طريق عبد الرحمن الحريب فيما أدرك التعادل للقادسية مهاجمه طلال الشمالي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء .

جاء الشوط الأول متكافئاً بينما القادسية كان الأكثر خطورة على مرمى هجر الذي تألق فيه حارسه مصطفى ملائكة بتصديه لأكثر من كرة خطرة من جانب القادسية .

فيما جاء الشوط الثاني لمصلحة هجر الذي سيطر على مجرياته بشكل تام وسجل هدف السبق عن طريق عبد الرحمن الحريب ( 60) ليدرك القادسية التعادل بواسطة طلال الشمالي ( 90 ) .

وارتفع رصيد هجر إلى 17 نقطة بالمركز الخامس، ورصيد القادسية إلى 16 نقطة بالمركز السابع .

* وفي مباريات أخرى فاز الباطن على الدرعية بثلاثة أهدف دون رد على ملعب إدارة التعليم بحفر الباطن، ليرتفع رصيد الباطن إلى 16 نقطة بالمركز السادس، وتجمد رصيد الدرعية عند 12 نقطة بالمركز الثامن .

أما لقاء حطين والحزم فقد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، ليرتفع رصيد حطين إلى 5 نقاط بالمركز الأخير، ورصيد الحزم إلى 9 نقاط بالمركز الثالث عشر.

موضوعات أخرى