Sunday 10/11/2013 Issue 15018 الأحد 06 محرم 1435 العدد

فيما واصل أسامة المولد برنامجه التأهيلي واللياقي

مدرب الاتحاد يمنح لاعبي الاتحاد إجازة ثلاثة أيام .. ويستغرب من أحداث لقاء النهضة

جدة - علاء سعيد:

تقرر منح لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد إجازة لمدة ثلاثة أيام بسبب توقف الدوري لخوض المنتخب الوطني الأول لقاءين في التصفيات الآسيوية أمام منتخبي العراق و الصين، حيث سوف يستأنف الفريق الاتحادي تدريباته يوم الاثنين المقبل في الملعب الرئيسي بنادي الاتحاد ولن يكون هناك إقامة معسكر خارجي في أحد الدول الخليجية.

هذا وقد طلب الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني بينات من جهاز الكرة بضرورة توفير لقاءين وديين خلال فترة التوقف مع فرق من دوري جميل للمحترفين وذلك للحفاظ على حساسية المباريات لدى اللاعبين خاصة وأن الفريق سوف يخوض بعد استئناف الدوري لقاءات قوية ستكون بداية الانطلاقة أمام فريق الرائد ومن ثم النصر.

إلى ذلك فقد أدى اللاعبون الذين لم يشاركوا في لقاء النهضة الماضي تدريبات في صالة الحديد أمس تركزت على الجوانب اللياقية و الفنية، كما واصل قائد الفريق أسامة المولد برنامجه التأهيلي واللياقي من خلال التدريبات اليومية، حيث سوف يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق بعد استئناف الدوري حيث يعول عليه الاتحاديون الشيء الكثير في خط الدفاع الاتحادي خاصة في ظل الأخطاء الدفاعية الفادحة التي حصلت في المباريات الماضية من الدوري والتي كان آخرها لقاء النهضة الماضي الذي تلقى المرمى الاتحادي أربعة أهداف.

من جانب آخر فقد أبدى المدرب الاتحادي الإسباني بينات استغرابه من الأحداث التي حصلت في الشوط الثاني من لقاء فريقه أمام النهضة ذلك بعد أن تحول الفوز بهدفين دون مقابل في الشوط الأول إلى تعادل 4/4 في الشوط الثاني .

وأوضح المدرب الاتحادي بأن هناك سلسة من الأخطاء التي حصلت في المباراة خاصة في الشوط الثاني والتي سوف أحرص على تلافيها خلال المباريات المقبلة.

موضوعات أخرى