Monday 11/11/2013 Issue 15019 الأثنين 07 محرم 1435 العدد

عمادة شؤون الطالبات بجامعة الأميرة نورة تفتتح المعرض التعريفي بإنجازات الأندية الطلابية

د.هدى العميل ترعى جائزة سنوية تقدمها جامعة الأميرة نورة للنادي الطلاّبي المتميز

تحت رعاية من معالي مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن د.هدى العميل، وبحضور وكيلة الجامعة للدعم الأكاديمي والخدمات الطلابية وعميدات كليات الجامعة وعدد من أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية وعدد من طالبات الجامعة، وفي إطار تحقيق المنافسة المأمولة للأندية الطلابية بكليات الجامعة على مستوى الجامعات المحلية والعالمية، احتضنت عمادة شؤون الطالبات يوم الثلاثاء الموافق 24-12-1434هـ المعرض التعريفي في الموقع الدائم للأندية الطلابية في مركز خدمات الطالبات بالجامعة.

وقد أشارت عميدة شؤون الطالبات د. انتصار المطوع إلى أهمية الأندية الطلابية ومكانتها ودورها المهم في بناء خبرة تعليمية وبحثية وإبداعية لدى الطالبات وإتاحة الفرصة لهن لممارسة أنشطة غير أكاديمية، كما تحدثت عن إتمام دراسة آلية التعاون بين الأندية ومدى إمكانية تطبيقها فعلياً في الجامعة من خلال فكرة إقامة معرض للأندية الطلابية في المقر الدائم بمركز خدمات الطالبات لتقديم نشاطات وفعاليات تعليمية ثقافية مبتكرة وحديثة تخدم طالبات الجامعة من مختلف النواحي.

هذا، وقد عقد حوار مفتوح بين معالي مديرة الجامعة ورئيسات وطالبات الأندية حول محاور الأندية وتفعيلها في كل كلية والإنجازات التي حققتها الأندية والجوائز الحاصلة عليها، فيما تم افتتاح المعرض التعريفي وقد تضمن عدة فعاليات وأنشطة من عروض وثائقية لأساسيات تأسيس النوادي وإنجازات النوادي في الأعوام السابقة من رحلات ونشاطات مختلفة. وهذا، وتم إتاحة التسجيل الإلكتروني عبر الشاشات التفاعلية بتعبئة استمارة المشاركة في الأندية الطلابية المعدة آلياً. من جهة أخرى أُعلن عن جائزة تميز سنوية تمنحها الجامعة للنادي الطلابي المتميز وفقاً لشروط ومعايير النادي الذهبي لتحفيز الأندية بتقديم أفضل ما لديها.

موضوعات أخرى