Tuesday 12/11/2013 Issue 15020 الثلاثاء 08 محرم 1435 العدد

أمانة الطائف تكمل تنفيذ 10 مشاريع جديدة لدرء أخطار السيول

الطائف - عليان المصعبي:

أكملت أمانة الطائف تنفيذ 10 مشاريع لدرء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار ، مما ساهم في توسيع نطاق خدمات شبكة تصريف مياه الأمطار والسيول بأحياء المحافظة ، وتحجيم الأخطار التي قد تنجم عن تدفق السيول بكثافة في مواسم الأمطار . وتأتي هذه الجهود استكمالاً لجهود الأمانة في حصر الأودية والشعاب التي تخترق المدينة .

وقد اطلع أمين الطائف المهندس محمد المخرج ، على عدد من المشروعات الجارية لدرء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار في الأحياء ، ووجه بسرعة إنجازها مع معالجة بعض الملاحظات .

ويجري العمل في تنفيذ مشروعات في عدد من الأحياء وقد انتهى العمل في عدد منها وتشمل الحلقة الشرقية (عبارة الجال) بحي الروضة، وعبارة مخطط الجامعة ، حي نخب، شارع قريش وحي السداد ، عبارة الحوية ، الحلقة الغربية ومخطط الجامعة والبقمي ومدرسة هوازن وحي الريان وموقع بندا وبنك الرياض، عبارة مخطط العنود ، عبارة غرب مدينة الملك فيصل الطبية، تمديد عبارة وج من جهة المثناة، عبارة الجال ، شارع الحدائق بتقاطع طريق الجنوب، عبارة الشرفية، حي المنتزه ، حي المنتزه ، حي وادي ليه ، حي أم العراد ، مخطط بن ريحان، وادي وج اليمنى .ومشاريع جديدة في شارع التلفزيون ، وأودية وقدان وشرب، والحوية ، وأحياء الفيصلية ، والمنتزه ، والشرقية، ومتنزه الردف العام . إضافة إلى مشروع منفصل لدرء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار، وكذلك مشروع لصيانة وتشغيل شبكات تصريف السيول ومياه الأمطار بالطائف .

موضوعات أخرى