Tuesday 12/11/2013 Issue 15020 الثلاثاء 08 محرم 1435 العدد

تسلم دليل هواتف الإدارات الحكومية

الأمير فيصل بن خالد: استقطاب الاستثمارات للمنطقة مهم.. والتعليمية الأهم

أبها - عبد الله الهاجري:

جدد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير تأكيده بأهمية استقطاب الاستثمارات المتنوعة للمنطقة لا سيما التعليمية منها؛ لما تمثله من حافز كبير للمنطقة وأبنائها، مرحباً سموه برجال الأعمال القادمين للمنطقة للاستثمار في المجالات المختلفة. جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة صباح أمس ملاك كلية ابن رشد للعلوم الإدارية رجلي الأعمال سعيد بن بريق، وسعد آل جلبان يرافقهم عميد الكلية د. علي الشعبي، الذين قدموا للسلام على سموه والاستماع إلى توجيهاته.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالدكتور الشعبي، وبرجلي الأعمال، موضحاً أن جميع الإدارات الحكومية بالمنطقة على استعداد تامٍ لتقديم كافة التسهيلات الممكنة لرجال الأعمال، وعول سموه على رجال الأعمال والمستثمرين الدور الأكبر في دفع عملية التنمية للأمام في كافة المجالات.

وأضاف سموه: أتطلع أن تكون هذه الكلية جامعةً أهلية؛ لتشكل بذلك دفعة قوية للمنطقة وتساهم في إثراء الحركة التعليمية فيها.

من جهة أخرى التقى سموه مساء أمس الأول أصحاب الفضيلة والقضاة ومدراء الإدارات الحكومية وأعضاء مجلسي المنطقة والبلدي في قصر سموه بالخالدية.

وفي بداية اللقاء ألقى عضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد الدكتور جبريل البصيلي، كلمة بمناسبة دخول العام الهجري الجديد.

عقب ذلك تسلم سموه دليل هواتف مجلس المنطقة ومديري الإدارات الحكومية والمجلس البلدي بالمنطقة الذي قدمه أمين عام صندوق الإدارات الحكومية مدير عام الضمان الاجتماعي بمنطقة عسير عبدالحكيم الشهراني.

موضوعات أخرى