Tuesday 12/11/2013 Issue 15020 الثلاثاء 08 محرم 1435 العدد

فواصل

- رابطة دوري المحترفين بتوجهها لرفع أسعار تذاكر المباريات تقضي على ما تبقى من جماهير تحضر في الملاعب. فالمعروف للجميع أن بيئة الملاعب سيئة جداً والجماهير تعاني الأمرين في الدخول والإهانة في أسلوب التفتيش علاوة على سوء الخدمات. وبدلا من تعالج الرابطة هذه المشكلات وتشجع الجماهير على الحضور تتجه لرفع الأسعار.

**

- كالعادة فاز الأهلي المصري ببطولة إفريقيا لأبطال الدوري.. ولكن ذلك ليس دليل تعافي أو تفوق للكرة المصرية فالأندية الإفريقية شبيهه بالهواة وكل نجومها هجروها للعب في أوربا ولم يتبق سوى أنصاف اللاعبين. أما المحك الحقيقي فهو التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم والتي يحرص محترفي إفريقيا على المشاركة فيها بهدف ضمان الحضور في المونديال.

**

- عاد بيسيرو مرة أخرى لمنطقة الخليج بعد تعاقده مؤخراً مع فريق الوحدة الإماراتي.. بعض المدربين واللاعبون الأجانب سمساسرتهم شاطرين جداً. عقودهم في الخليج جاهزة مهما كانت قدراتهم متواضعة.

**

- الكابتن سامي الجابر يقود فريقه إلى صدارة الدوري ويقدّم أفضل مستوى فني بين فرق دوري المحترفين. متفوقاً على مدربين أجانب كبار. ومع ذلك عين السخط لدى بعض البرامج الفضائية وضيوفها الموتورين تتبع زلاته وتنتظر عثراته. في حين المدربين الأجانب يقودون فرقاً سعودية عريقة وكبيرة نحو الهاوية دون أن يحرك هذا الإعلام المتربص ساكناً تجاههم. فعيونهم متجهه نحو ابن الوطن لإسقاطه.

**

- اللاعبون الكبار لا يمكن أن يتخلوا عن أنديتهم مهما كانت الظروف الداخلية والمغريات الخارجية. لذلك فلا تيسير الجاسم سيترك الأهلي ولا سعود كريري سيغادر الاتحاد.

**

- هبط مستوى البرازيلي التون جوزيه وغاب سالامو عن التهديف فتوارى الفتح حامل لقب بطولة الدوري واختفى هذا الموسم. الفتح يجب أن يبقى ضمن الأربعة الأوائل فهذا مكانه الطبيعي أما المركز التاسع فلا يليق أبداً بهذا الفريق ويجب أن يكون أبناؤه أول من يرفض هذا المركز ويسعون لتغييره.

موضوعات أخرى