Tuesday 12/11/2013 Issue 15020 الثلاثاء 08 محرم 1435 العدد

تأكيداً لتميز «الجزيرة»: الإدارة تقاضي المسيئين والمتجاوزين

الهلال ينتظر الرد الرسمي من العنابي ولخويا ويضع الاتفاق بديلا وينقل تدريباته للرياض

كتب - عبد الله الحنيان:

استأنف لاعبو فريق الهلال الكروي أمس تدريباتهم على الملعب الرديف بمقر النادي بعد تمتعهم براحة يومي السبت والأحد ، وتركّز المران على الجانبين البدني والفني، حيث بدأ المران بتدريبات لياقية تلتها تطبيقات خاصة على التسلُّم والتسليم شارك خلالها القائد «ياسر القحطاني» قبل أن يعود إلى النادي الصحي لاستكمال برنامجه التأهيلي.

فيما اختتم مدير الجهاز الفني سامي الجابر المران بمناورة على ثلث مساحة الملعب شهدت مشاركة المحترف البرازيلي تياقو نيفيز بعد إراحته عن آخر تمرين جماعي ، في حين لم يوجد اللاعب ماجد المرشدي في التدريبات بعد تقديمه عذر مسبق لإدارة كرة القدم نظير ظروف والده الصحية.

هذا وسيغادر المحترف الإكوادوري «سيقاندو كاستيلو» في وقت مبكر من صباح اليوم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للالتحاق بمعسكر منتخب بلاده.

يذكر أنّ الفريق سيجري تدريباته اليوم على فترتين، حيث سيؤدي حصة صباحية في النادي الصحي بمقر النادي، فيما سيكون المران المسائي عند الساعة الـ06:30 مساءً في ملعب نادي الرياض بضاحية لبن . من جهة ثانية تنتظر إدارة النادي الموافقة النهائية من مسؤولي فريق «لخويا» القطري ، ومنتخب «قطر» لإقامة مباراتين وديتين معهما خلال معسكر الفريق الأول المقام في الدوحة من 15 إلى 20 من شهر نوفمبر الحالي.

وكانت إدارة الكرة الهلالية قد تلقت الموافقة المبدئية إلى إقامة هاتين المباراتين بتاريخ 16 - 19 على التوالي وعلى إثر ذلك أرسلت خطاباً رسمياً لإدارتي «لخويا» و المنتخب القطري إلا أن الرد الرسمي لم يصلها حتى الآن.

هذا وعلمت «الجزيرة» أن الجهاز الفني الهلالي وضع فريق الاتفاق - المعسكر في الدوحة أيضاً -كبديل أول للخويا حال تعذر اللعب معه ، فيما أوجدت الإدارة بدائل متعددة للمباراة الثانية أمام منتخب قطر.

من جانب آخر تسلَّم محامي النادي وفريق قانوني متعاون أمس 6 ملفات مختلفة أعدتها إدارة النادي تجاه أطراف عدة تعمدوا الإساءة والافتراء على النادي ولاعبيه خلال الفترة الماضية. يذكر أن «الجزيرة « كانت قد انفردت بخبر اعتزام إدارة النادي مقاضاة المتجاوزين عبر الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي في عدد «السبت» الماضي .

موضوعات أخرى