Wednesday 13/11/2013 Issue 15021 الاربعاء 09 محرم 1435 العدد

ارتفاع عدد الأسيرات الفلسطينيات في سجون الاحتلال إلى 17

نابلس - رندة أحمد - الجزيرة:

ارتفع عدد الأسيرات الفلسطينيات في سجون الاحتلال الصهيوني إلى (17 أسيرة ومعتقلة) بعد اعتقال قوات الاحتلال بعد ظهر أمس الأول الاثنين الفتاة الفلسطينية الطالبة الجامعية (وئام سميح عصيدة -22 عاما) على حاجز زعترة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال والد المعتقلة، الحاج سميح لمركز أحرار الفلسطيني: «إنه فقد الاتصال بابنته منذ صبيحة يوم الاثنين ولم يكن يعلم أنها معتقلة طرف جيش الاحتلال الإسرائيلي وأنه تفاجأ بخبر الاعتقال من قبل المحامين، وإنه قلق على مصير ابنته».

واستنكر المركز في بيان صحافي اعتقال الاحتلال الطالبة الجامعية عصيدة من بلدة تل قضاء نابلس، وهي شقيقة الشهيد في كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس «عاصم عصيدة».

بدوره قال مدير مركز أحرار للأسرى «فؤاد الخفش»: «إن الحواجز العسكرية الإسرائيلية باتت مصائد لاعتقال الفلسطينيين والتنكيل بهم، مشيراً إلى أنه على ذات الحاجز (زعترة) استشهد الشاب الفلسطيني «بشير حبانين» نهاية الأسبوع الماضي، وإن هناك اعتداءات أخرى مستمرة يمارسها جنود الاحتلال على الحواجز العسكرية الصهيونية.

في غضون ذلك، اعتقلت قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر أمس الثلاثاء، أربعة فتية فلسطينيين من مدينة بيت لحم؛ وقالت مصادر الجزيرة المحلية: «إن قوات الاحتلال اعتقلت فجرا، الفتية الأربعة من بلدة العبيدية بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها؛ كما واعتقلت قوات الاحتلال فجر أمس الثلاثاء، الشاب الفلسطيني «محمد حرز الله» من حارة القريون في البلدة القديمة بمدينة نابلس بعد تفتيش منزل عائلته والعبث بمحتوياته، والاعتداء على والده بالضرب.

موضوعات أخرى