Wednesday 13/11/2013 Issue 15021 الاربعاء 09 محرم 1435 العدد

ماكدونالدز والحكير تكرمان الفائزين بحملة اليوم الوطني

تتويجاً لختام حملة «أحبك يا وطني» التي أطلقتها «ماكدونالدز السعودية» بالتعاون مع مجموعة الحكير بمناسبة اليوم الوطني ، أقامت الشركة حفلاً تكريمياً للأطفال الفائزين بأفضل الرسومات الفنية الإبداعية التي تعبر عن محبة الوطن في عيونهم الذين قاموا بترجمة مشاعرهم الجملية تجاه الوطن إلى أعمال فنية رائعة.

وحظيت الحملة بمشاركة واسعة من الأطفال في كبرى المراكز التجارية في مدن بريدة والرياض والخبر، وجاء إعلان أسماء الفائزين بعد قيام لجنة متخصصة بفرز الرسومات واختيار الأفضل منها.

وتم توزيع الجوائز ضمن حفل ختامي أقيم بمدينة الحكير الترفيهية بمركز بانوراما التجاري، وحصل الأطفال الفائزون وهم غسان الخضير، رهف الخطابي، وشهد فاروق، وخواطر الدوسري، وعبد الله جار الله، ومحمد عماد، على جوائز قيمة منها أيفون فورإس وآي باد وأي بود وغيرها.

وعلق على الحدث الأستاذ عصمت الأعور مدير عام الاتصال والعلاقات العامة بشركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة الامتياز الحصري لمطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية قائلا : « نحن سعداء بالمشاركة الفاعلة في هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعاً وذلك من خلال حملة « أحبك يا وطني»، وبإتاحة هذه الفرصة للأطفال للتعبير عن إبداعاتهم ومشاعرهم ضمن أجواءٍ من المرح والتشويق، حيث إن ماكدونالدز السعودية ومنذ تأسيسها عام 1992 دأبت على المشاركة في المناسبات الوطنية والاجتماعية.

وقال الأستاذ ماجد الحكير الرئيس التنفيذي لمجموعة الحكير: « لقد نجحت شراكتنا مع شركة «ماكدونالدز السعودية» في إضافة بعد جديد لاحتفالية اليوم الوطني، حيث لمسنا مشاركة واسعة من الأطفال في تسابقهم في التعبير عن حبهم للوطن، وإننا في مجموعة الحكير وانطلاقا من مسؤوليتنا الاجتماعية فإننا نرحب بالمشاريع التي تعنى بدعم الأطفال وتوفير أنشطة تمتاز بالترفيه والتوجيه».

موضوعات أخرى