Wednesday 13/11/2013 Issue 15021 الاربعاء 09 محرم 1435 العدد

إدارة مهرجان اليوم العالمي للطفل توجه الدعوة للحضور والمشاركة

وجهت إدارة مهرجان اليوم العالمي للطفل الدعوة للأطفال لحضور المهرجان والاستفادة من الفعاليات المصاحبة له والذي سينطلق يوم الأحد المقبل في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض ولمدة خمسة أيام وتنظمه وزارة الثقافة والإعلام ممثلة في وكالة الوزارة للشئون الثقافية بمشاركة العديد من الجهات ذات العلاقة.

وأكد مدير المهرجان الأستاذ فهد الحوشاني أن هذه المناسبة تعد فرصة سانحة لجميع الأطفال لإبراز مواهبهم وإظهارها أمام الناس وذلك للشخصيات الاعتبارية التي ستحضر الفعاليات وللتغطية الإعلامية الكبيرة التي تحظى بها.

وأوضح الحوشاني أن فعاليات المهرجان لهذا العام تميزت بالتنوع وتم تطويرها مقارنة بالأعوام السابقة ليستفيد منها الأطفال بشكل كبير ومنها المسرحيات الموجهة للأطفال والمسابقات التثقيفية والترفيهية والمعارض التي تشارك فيها الجهات ذات العلاقة والورش والدورات الفنية والمهارية والعديد من الفعاليات المشوقة.

وتمنى مدير مهرجان اليوم العالمي للطفل حضور جميع الأطفال للاستفادة منه وجعلها تظاهرة خاصة بهم يوصلون من خلالها أصواتهم ويظهرون ما لديهم من إمكانات.. وأوضح أن المهرجان يرحب بالأطفال الموهوبين في مجال التصوير والرسم والإلقاء وأصحاب الأصوات الجميلة والمخترعين وغيرهم من أصحاب المواهب.. وقدم في نهاية حديثه شكره لوزارة الثقافة والإعلام لدعمها مثل هذه الفعاليات وكل ما من شأنه رعاية الأطفال والاهتمام بهم.

موضوعات أخرى