Wednesday 13/11/2013 Issue 15021 الاربعاء 09 محرم 1435 العدد

قال «الأندية الأخرى تستغل شعبية الزعيم برفع أسعار التذاكر» .. الحميداني:

الهلال ليس جداراً قصيراً .. لدينا 6 ملفات لمتطاولين على الكيان ونجومه

كتب - فيصل المرشدي:

أوضح عضو مجلس إدارة نادي الهلال محمد الحميداني أن لدى الإدارة 6 ملفات لأشخاص وجهات قامت بالتطاول على منسوبي النادي وسلمت لمحامي النادي ولجهة قانونية تم التعاقد معها مسبقاً, مشيراً إلى أنه ليس لهم مصلحة حالياً في الكشف عن هذه الملفات, مؤكداً أنه ملتزم أمام الجماهير بالكشف عن هذه الملفات في أقرب وقت ممكن.

وأضاف: الغرض من هذه الخطوة هو رد اعتبار تجاه الذين أساءوا للنادي أو منسوبيه بشكل مباشر أو غير مباشر, ولن نكون جدارا قصيرا يتم التطاول عليه.

وعن الملفات الستة ومن يدخل فيها، قال: هناك جهة إعلامية رفعنا ضدها, وهناك أشخاص أيضاً وهناك جهة اعتبارية أيضاً.

وعن تعامل الاتحاد السعودي مع القضية قال: ننتظر ردا رسميا يصدر من الأمير نواف بن فيصل أو من الاتحاد السعودي لكرة القدم, وأنا أرى أن رد وتعاطي مسؤولي الاتحاد السعودي غير مقنع وذلك لأن اللاعبين الذين أسيء لهم كانوا تحت مظلة الاتحاد السعودي عبر تمثيلهم للمنتخب.

وعما أثير مؤخراً حول تعاطي لاعبي الهلال للمنشطات، قال: أبواب نادي الهلال مشرّعة لاستقبال لجنة الرقابة على المنشطات في أي وقت ومتى ما أرادت.

وعما يثار مؤخراً حول رفع أسعار تذاكر المباريات، قال: نحن قدمنا مذكرة لرابطة دوري المحترفين, نعبر فيها عن رفضنا لاستغلال جمهورنا التي أوضحت الإحصاءات أنهم هم الأبرز في الحضور الجماهيري والأكثر استغلالاً برفع الأسعار عليهم في مباريات الفيصلي والتعاون ونجران, ونحن لا نملك الحق بإجبارهم على سعر معيّن فقط نطالب بنظام واضح.

وأضاف: لن نرفع أسعار التذاكر على جماهير فريقنا لأننا نرى أن المستهدف من هذا الشيء هم جماهير فريقنا, ونحن فقط ندافع عن حق جماهيرنا على ملاعب الأندية المنافسة.

وعن مستقبل مجلس الجمهور الهلالي، قال: هناك آلية وتنظيمات جديدة تخص مجلس الجمهور الهلالي سيتم العمل بها في قبل نهاية مباريات الهلال في الدور الأول.

وأردف: «مباراتنا مع الشباب كانت لوحة فنية جميلة بالأدوات التي وزعت والتنظيم الذي نُهج».

وحول خطوة إدارة النادي بتوثيق الحسابات في تويتر، قال: لإدارة الهلال توجه جديد حيال موقع التواصل الاجتماعي تويتر من توثيق لحساب النادي الرسمي, ولحساب مدربه سامي الجابر وقائده ياسر القحطاني, وذلك منعاً لاستغلال الأسماء بنشر شائعات وغيرها, وسيتم مستقبلاً توثيق حسابات جميع منسوبي النادي من إدارة ولاعبين وأجهزة إدارية وفنية، وذلك عبر وضعها في الصفحة الرسمية لموقع النادي الرسمي.

موضوعات أخرى