Wednesday 13/11/2013 Issue 15021 الاربعاء 09 محرم 1435 العدد

فواصل

- بعد أن أعلن رئيس اتحاد الكرة أحمد عيد ورئيس رابطة المحترفين محمد النويصر عجزهما عن حماية اللاعبين من الاتهامات المسيئة التي تطالهم من أحد شرفيي الأندية فمن الواجب أن يتدخل الأمير نواف بن فيصل رئيس اللجنة الأولمبية السعودية لوضع حد لتلك الإساءات فهو المظلة العليا لكل الألعاب الرياضية السعودية وهو المرجع الرسمي الأعلى لها. والجميع بانتظار تدخل سموه؛ لأن هناك من يعتقد أنه فوق النظام وأن مسئولي اتحاد الكرة يعجزون عن مواجهة تجاوزاته.

* *

- بطولة غرب آسيا منذ بدئها وهي بطولة غير مقبولة إعلاميا وجماهيريا وفنيا وتنظيميا فهي تربك برامج المسابقات المحلية والقارية ولا تقدم أي إضافة لأي بلد يشارك فيها.

* *

- خسارة كبيرة ربما يتعرض لها التعاون فيما لو ثبت إصابة لاعبه ايفولو بمرض فيروسي معدي وترتب عليه إبعاده عن الفريق. فاللاعب يملك إمكانيات فنية عالية وقدرة تهديفية هائلة. وتصدر قائمة هدافي الدوري عدة جولات.

* *

- من أبرز سلبيات الإعلام الرياضي لدينا بحثه عن الإثارة السلبية بأي طريقة وجريه خلف من يطلق اتهامات عبثية وغير صحيحة بلا أدلة أو قرائن. بل لمجرد الإساءة لأندية ولاعبين منافسين في ظل عجز تام للجهة المسئولة عن اتخاذ أي إجراء يوقف ذلك المتجاوز عند حده.

* *

- إبعاد عبدالله العنزي عن المنتخب بعد 48 ساعة من قرار ضمه أعاد التساؤلات من جديد عن سبب تجاوز اختياره فترات سابقة.

* *

- هناك من يسعى لعدم استقرار الاتحاد من الاتحاديين أنفسهم!! ويسعى أيضا لإغراق النادي أكثر في الديون والمطالبات المالية التي تضيق الخناق على الإدارة مما يدفعها نحو الاستقالة . معاناة الاتحاد منذ استقالة رئيسه الأسبق منصور البلوي هي معاناة داخلية ومن صنع أطراف اتحادية يهمها عدم استقرار النادي وعدم استمرار أي إدارة.

* *

- عندما تعجز الجهة الرسمية المسئولة عن إيقاف المتجاوز والمسيء خوفا من مواجهة هذا المسيء فإن هذه الجهة غير جديرة بالمسئولية الملقاة على عاتقها.

موضوعات أخرى