Wednesday 13/11/2013 Issue 15021 الاربعاء 09 محرم 1435 العدد

رسميا .. الفريق يلاقي الاتفاق وديا السبت المقبل في الدوحة

الهلال يواصل تدريباته في ملعب نادي الرياض ويستعيد قائده

كتب - عبدالله الحنيان:

تأكيدا لما أشارت له « الجزيرة « في عدد الأمس تقرّر أن يلاقي فريق الهلال الكروي نظيره الاتفاقي ودياً مساء السبت المقبل في «الدوحة» بدلاً عن «لخويا القطري»؛ نظير ارتباط لاعبي «لخويا» بمنتخباتهم، فيما سيخوض الفريق مباراته الودية الثانية كما هو مقرر مسبقاً مع المنتخب القطري الذي يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا.

من جهة ثانية واصل لاعبو الفريق الهلالي تدريباتهم الاعتيادية أمس على فترتين صباحية و مسائية، حيث اقتصرت الحصة الصباحية على الجوانب البدنية في النادي الصحي بمقر النادي، فيما تركّز المران المسائي الذي احتضنه استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض على النواحي الفنية، تخلله تطبيقات تكتيكية، تلتها مناورة في جزء من مساحة الملعب قبل أن يختتم مدير الجهاز الفني سامي الجابر المران بتدريبات خاصة على الكرات العرضية.

وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة القائد ياسر القحطاني بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي إثر تعرّضه لشد في العضلة الضامة، في الوقت الذي أجرى فيه اللاعب عبداللطيف الغنام مراناً لياقياً بالجري حول الملعب، رغبة من الجهاز الفني في عدم إجهاده نظير المجهود الذي بذله خلال الفترة الماضية، في حين لم يتواجد اللاعب ماجد المرشدي في المران؛ نظراً لظروف والده الصحية على أن يلتحق بتدريبات اليوم.

هذا وشارك في التدريبات رباعي الفريق الأولمبي سلطان الدعيع ومحمد البريك وعبدالإله الفضل وخالد الكعبي بطلب من سامي الجابر.

يذكر أنّ الفريق سيؤدي تدريباته اليوم على فترتين، حيث سيجري مرانه الأول في الفترة الصباحية، فيما سيكون المران المسائي عند الساعة الـ5:45مساءً ؛ وذلك في ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض وتقرر إغلاقها بشكل مفاجئ لعدم وجود مباريات رسمية في هذه الفترة.

من جانب آخر قدّمت إدارة النادي شكرها وتقديرها لإدارة أكاديمية «إسباير» على استضافة معسكر الفريق وتوفير كافة المتطلبات، كما ثمّنت الإدارة الزرقاء التعاون الكبير الذي أبدته إدارة نادي «لخويا القطري» في تسهيل كافة الأمور المتعلّقة بإقامة المعسكر المقام من الفترة 15 - 20 نوفمبر الجاري.

موضوعات أخرى