Thursday 14/11/2013 Issue 15022 الخميس 10 محرم 1435 العدد

استقبل رئيس محكمة الاستئناف وعدداً من القضاة

أمير منطقة الباحة يطلع على لائحة لجنة تنسيق المشروعات بالمنطقة

الباحة - خالد زاهي:

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، على لائحة هيكلة اللجنة الرئيسية والفرعية لتنسيق المشروعات بالمنطقة، جاء ذلك خلال استقبال سموه، بمكتبه في الإمارة أمين منطقة الباحة رئيس اللجنة المهندس محمد المجلي، وأعضاء اللجنة.

وقدم المهندس المجلي، خلال اللقاء شرحاً تفصيلياً عن أعمال ومهام اللجنتين الرئيسية والفرعية، مشيراً إلى أن اللجنة الرئيسية تقوم بمتابعة وتنفيذ القرارات وتسهيل إجراءات المقاولين والتنسيق بين الجهات المعنية في تنفيذ المشروعات، بينما تقوم اللجنة الفرعية التي يمثلها مندوبون من الجهات الحكومية بإصدار الرخص والإشراف ومتابعة المشاريع، إلى جانب تقديم الرؤى والمقترحات حول تنفيذ تلك المشروعات.

ونوه سمو أمير منطقة الباحة بجهود رئيس وأعضاء اللجنة في تنسيق وإعداد اللائحة، وما يقومون به من أعمال لخدمة المنطقة، مؤكداً سموه أهمية التنسيق بين الجهات ذات العلاقة عند تنفيذ المشروعات ومتابعة إنجازها حسب أولوياتها، لتحقيق كل ما فيه راحة ورفاهية المواطن.

من جهة أخرى استقبل الأمير مشاري بن سعود، بمكتبه في الإمارة رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ عبدالله القرني، وعددٌ من قضاة المحكمة، الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة بدء أعمال محكمة الاستئناف بالمنطقة.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالشيخ القرني ومرافقيه، متمنياً لهم العون والتوفيق في أداء أعمالهم، حاثاً الجميع على العمل نحو تسهيل أمور المواطنين وإنجاز القضايا الخاصة بهم.

واستمع سمو أمير منطقة الباحة خلال اللقاء لشرح من رئيس محكمة الاستئناف عن أعمال المحكمة والأدوار المناطة بها.

موضوعات أخرى