Thursday 14/11/2013 Issue 15022 الخميس 10 محرم 1435 العدد

مسابقة لتصميم شعار اتحاد التربية البدنية والرياضة للجميع بعد الدمج

فتح الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع لكافة الموهوبين والمتخصصين في تصميم الشعارات من الرجال والنساء إلى المشاركة في مسابقة تصميم شعار خاص بالاتحاد الجديد.

وأوضح رئيس الاتحاد سلمان بن سعيدان أنه نظرا لدمج الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة والاتحاد السعودي للرياضة للجميع في اتحاد واحد هو (الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع) مما يتطلب تصميم شعار جديد يجسد ويجمع برامج وأنشطة ومهام وأهداف هذين الاتحادين في اتحاد واحد لخدمة هذا الوطن التعزيز النشاط الرياضي لدي كافة شرائح المجتمع وفق أسس علمية وتحقق أهداف الاتحاد لهذا تم السعي إلى تصميم شعار مناسب لهذا الاتحاد الجديد.

وأشار إلى أن من ضوابط تصميم الشعار الجديد أن تكون الفكرة بسيطة ومعبرة عن أهداف الاتحاد لتعكس مفهوم رياضي عميق يتمثل في التنافس الشريف والأخلاق والتعارف والصحة والجمال على أن يكون التصميم داخل إطار دائري . وتم تحديد مدة المسابقة اعتبارا من يوم أمس الأربعاء 10 /1 /1435هـ حتى يوم 25 /1 /1435هـ.

وتم تخصيص مكافأة مالية لمصمم الشعار الفائز مقدارها (5000) خمسة آلاف ريال . وتستقبل المشاركات في موقع الاتحاد طريق العليا العام فوق نفق وزارة الداخلية وخلف وزارة الشئون البلدية والقروية.

موضوعات أخرى