Friday 15/11/2013 Issue 15023 الجمعة 11 محرم 1435 العدد

10 مباريات في دوري الثانية لحساب الجولة الرابعة

المجمعة - فهد الفهد:

تقام عصر اليوم الجمعة مباريات الجولة الرابعة من دوري أندية الدرجة الثانية وذلك بعشر مباريات تلعب دفعة واحدة.. وقد أسفرت مباريات الجولة الثالثة عن تصدر فريق ضمك لفرق المجموعة الأولى متساويا مع الترجي في العدد النقطي ومتفوقا بفارق الأهداف في حين يتصدر سدوس المجموعة الثانية متساوياً مع الفيحاء نقطياً ومتفوقاً بما له من الأهداف.. وستكون المباريات على النحو التالي:

المجموعة الأولى:

النجمة - ضمك

على ملعبه بعنيزة يستضيف فريق النجمة نظيرة فريق ضمك في مباراة يتوقع ألا تخلو من الإثارة حيث سيسعى صاحب الأرض إلى تحقيق أول انتصار له بعد أن فرط في العديد من النقاط حيث تعادل في الجولتين (الأولى والثانية) وخسر في الجولة الماضية من الترجي ولم يظهر حتى الآن بالمستوى المأمول منه ويحتل المركز السابع برصيد نقطتين في حين أن ضيفه (ضمك) يتصدر فرق المجموعة برصيد 7 وبفارق الأهداف عن الترجي ويتطلع لكسب نقاط المباراة وبالتالي المحافظة على الصدارة.

الترجي - الصقور

يحل فريق الصقور صاحب المركز الثالث في هذه المجموعة برصيد 6 نقاط ضيفا على فريق الترجي في اللقاء الذي سيجمعهما على أرض ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.. يدخل الترجي اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط متساويا مع المتصدر في العدد النقطي ومتخلفا بفارق الأهداف ويحاول اليوم التمسك بمنافسته القوية من خلال الفوز على ضيفه خاصة أنه سيلعب على أرضه وبين جمهوره رغم صعوبة مهمته حيث إن لضيفه الصقور نفس الطموح في المنافسة والفارق بينهما؟ نقطة واحدة.. فمن سيلحق بالآخر أول خسارة.

الصفا - الربيع

وعلى ملعبه بصفوى يستضيف فريق الصفا نظيره فريق الربيع في مباراة يتوقع أن تكون متكافئة عطفا على مستوى الفريقين.. يدخل الصفا المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 5 نقاط من تعادلين مع الترجي والتهامي وفوز على الصقور فيما يدخل الربيع وهو في المركز السادس بأربع نقاط وسيعمل كل منهما للفوز والعودة إلى دائرة المنافسة.

الشرق - التهامي

يستضيف فريق الشرق على ملعب نادي الشعلة بالخرج فريق التهامي في مباراة متكافئة نظرا لتقارب مستوى الفريقين.. يدخل الشرق المباراة وهو في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة في حين يدخل التهامي وهو في المركز الثامن بنقطتين وسيسعى كل منهما للتعويض حيث لم يقدما في الجولات الثلاث الماضية من عمر الدوري المستوى الذي يرضي محبيهما

العربي - الزلفي

وعلى ملعب التعليم بعنيزة يتطلع فريق العربي إلى الحصول على نقاط المباراة الثلاث حين يواجه فريق الزلفي في مباراة تميل الكفة فيها فنيا لصالح صاحب الأرض (العربي) نظرا لتواضع مستوى فريق الزلفي الذي يحتل المركز الأخير بنقطة واحدة بعد أن خسر من ضمك والربيع وتعادل مع النجمة وهو أضعف فرق المجموعتين دفاعا حيث ولج مرماه 8 أهداف في حين إن العربي يحتل المركز الخامس برصيد 4 نقاط ويسعى إلى المنافسة على الصدارة.

المجوعة الثانية:

سدوس - الحمادة

يستضيف فريق سدوس نظيره فريق الحمادة على ملعب الصايغ بالرياض في مباراة تصنف أنها من أقوى مباريات هذه الجولة وذلك لما تتسم به مباريات الفريقين (عادة) من تنافس قوي.. يدخل سدوس المباراة وهو يحتل المركز الأول حيث يملك 7 نقاط من فوزين على الأخدود والقلعة وتعادل مع النجوم وسيسعى اليوم إلى تحقيق انتصاره الثالث وبالتالي المحافظة على الصدارة خصوصا إنه يلعب على أرضه وبين جمهوره في حين إن ضيفه الحمادة يقبع في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة حصل عليها بتعادله في الجولة الماضية مع النجوم وسيحاول اليوم الفوز وعدم الابتعاد عن المنافسة رغم صعوبة مهمته.. ويتوقع ألا تخلو المباراة من القوة والإثارة.

الأخدود - الفيحاء

يقام اللقاء على ملعب نادي الأخدود في نجران ويدخله الأخدود وهو في المركز الرابع برصيد 6 نقاط من فوزين على القلعة والبدائع وخسارة من سدوس في حين يدخل فريق الفيحاء المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط من فوزين على الحمادة والعيون وتعادل مع الجبلين ويتطلع اليوم إلى الفوز حتى يستمر في المنافسة على الصدارة رغم صعوبة مهمته حيث يتوقع أن يكون مضيفه الأخدود ندا قويا خصوصا إنه سيلعب على أرضه وبين جمهوره، ويسعى هو الآخر للخروج بالفوز ليتقدم في سلم الترتيب وبالتالي دخول دائرة المنافسة.. المباراة صعبة على الفريقين وقد لا تخلو من القوة والإثارة.

العيون - المجزل

وعلى ملعب نادي الفتح بالإحساء يلتقي فريقا العيون والمجزل في مباراة يتطلع من خلالها صاحب الأرض إلى التقدم في سلم الترتيب حيث يحتل المركز السابع بنقطتين في المقابل سيسعى المجزل إلى مواصلة منافسته على الصدارة حيث يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط من انتصارين كان آخرهما في الجولة الماضية على الجبلين ولن تكون المباراة سهلة عليه لكون إن العيون سيلعب على أرضه وبين جمهوره وسيحاول استغلال ذلك للظفر بنقاط المباراة.

القلعة - البدائع

يحتضن ملعب نادي العروبة بالجوف اللقاء الذي يجمع بين القلعة ونظيره البدائع.. يملك القلعة نقطة واحدة من تعادل في الجولة الأولى مع العيون و يحتل المرتبة الثامنة بفارق الأهداف عن الحمادة والجبلين ويسعى اليوم إلى تعويض الخسارتين الماضيتين من الأخدود وسدوس مستغلا عاملي الأرض والجمهور فيما يأتي ضيفة البدائع في المرتبة السادسة برصيد 4 نقاط ويحاول العودة إلى نغمة الانتصارات التي فقدها في الجولة الماضية عندما خسر من الأخدود ويتوقع أن تكون المباراة متكافئة.

الجبلين - النجوم

وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل يستضيف فريق الجبلين نظيره فريق النجوم في مباراة يتوقع أن تتسم بالقوة والندية حيث سيسعى الجبلين لكسب نقاط المباراة وتعويض خسائره في الجولات الماضية التي على أثرها قامت إدارة النادي بإقالة مدرب الفريق التونسي منير شبيل وإسناد المهمة للمدرب الوطني سلطان خميس الذي تعتبر هذه المباراة الأولى التي سيلعبها الفريق تحت إشرافه.. ويحتل الفريق المركز الأخير برصيد نقطة واحدة في المقابل يحتل النجوم المركز الخامس برصيد 5 نقاط وسيحاول الفوز والتقدم للأمام.

موضوعات أخرى