Sunday 17/11/2013 Issue 15025 الأحد 13 محرم 1435 العدد

تشرف على إطلاقه لجنة التنمية السياحية

محافظ ينبع يعتمد شعار مهرجان التسنيدة الشعبي

ينبع - مروان قصاص:

اعتمد محافظ ينبع المهندس مساعد السليم الشعار الجديد لمهرجان (التسنيدة)، الذي تشرف على إطلاقه لجنة التنمية السياحية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال سلسلة من اللقاءات والاجتماعات التحضيرية التي عُقدت استعداداً لإطلاق المهرجان بشكل يليق بالموروث وقيمته التاريخية، بحضور ممثلي عدد من الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة، وبمشاركة الجهة التي أسند لها تنظيم هذا المهرجان التراثي.

ويجسد (التسنيدة) جانباً مهماً من موروث المنطقة، كما يأتي اهتمام لجنة التنمية السياحية برئاسة محافظ ينبع المهندس مساعد السليم تتويجاً لدعم المهرجان وتأكيداً لترسيخ جوانب التراث والثقافة بالمحافظة، وترجمة لمسيرة تاريخ مشرق لأهالي ينبع. وتتجلى عبر مهرجان (التسنيدة) وفعالياته المتنوعة أصالة الماضي بمفهوم متجدد لموروث ينبع.

إلى ذلك، يقوم الأمين العام للجنة التنمية السياحية بالمحافظة الأستاذ يوسف الوهيب بالتنسيق والعمل بدور فاعل بما يحقق نجاح فعاليات المهرجان.

من جهة أخرى يدشن محافظ ينبع يوم الثلاثاء الموافق 23/ 1/ 1435هـ المركز الإعلامي لمهرجان مواسم ينبع 1435هـ، وذلك خلال استقباله بمقر المحافظة الرئيس التنفيذي لمهرجان مواسم ينبع المشرف العام على المركز الإعلامي الأستاذ محمد بن ناصر، ولرئيس وأعضاء المركز الإعلامي، بحضور عدد من مسؤولي المحافظة.

موضوعات أخرى