Sunday 17/11/2013 Issue 15025 الأحد 13 محرم 1435 العدد

أصدقاء ملتقى الشباب بمنطقة مكة يرسمون خارطة الفعاليات

مكة المكرمة - سعود البركاتي:

عُقدت في عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة ورش عمل خاصة بأصدقاء ملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة, تمهيداً لانطلاق الفعاليات التي سيشاركون بتنظيمها هذا العام ضمن الملتقى الذي يحظى برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل, أمير منطقة مكة المكرمة.

وشهدت المحافظات تنافساً محموماً بين الشباب للفوز بجائزة أفضل فريق عمل, وجائزة أفضل صديق للملتقى، التي أُقرت في الموسم الرابع للملتقى، وسط مشاركة 2634 مدرسة بالمنطقة إلى جانب الجامعات.

وبيّن المدير التنفيذي للملتقى المهندس حسام الغريب أن (أصدقاء ملتقى الشباب) يعتبر إحدى الإضافات المهمة التي يشهدها ملتقى الشباب الرابع، ضمن سعيه لنشر الفعاليات والحملة التوعوية لجميع محافظات المنطقة. مبيناً أن وجود أصدقاء للملتقى في جميع المحافظات يُعتبر خطوة مهمة لتحقيق هذا الهدف.

فيما أوضح المشرف على أصدقاء الملتقى يوسف الزايدي أن الشباب بدؤوا التخطيط لفعاليات وبرامج الملتقى, وذلك بعد مشاركتهم في الورشة التي عقدتها الأمانة، وتم تعريفهم خلالها بحقوق صديق الملتقى وآلية العمل وخطته الزمنية بصورة واضحة؛ بهدف الاندماج في إطار العمل واستغلال الطاقات والإمكانات لدى الشباب استغلالاً مفيداً ومؤثراً.

موضوعات أخرى