Sunday 17/11/2013 Issue 15025 الأحد 13 محرم 1435 العدد

فواصل

- أعاد منتخبنا الوطني البسمة لجماهير الكرة السعودية قاطبة وإعادة الثقة بينه وبين هذه الجماهير بعد تأكيده تفوقه على المنتخب العراقي الشقيق، إضافة إلى فوزه على الصين وإندونيسيا وتأهله إلى نهائيات كأس آسيا في أستراليا 2015 .

**

- أصبح متخبنا يلعب بأريحية كبيرة وبثقة لافتة ويبدع بشكل مميز في الملعب لم يشاهده المتابع بهذه الكيفية منذ زمن طويل. يبدو أن اللاعبين قد تخلصوا من ضغوط كانت تمارس عليهم.

**

- لوبيز كارو جاء لاتحاد الكرة مستشاراً فنياً ولكن الظروف الصعبة فرضته مدرباً بعد رحيل رايكارد فحقق نجاحاً غير مسبوق.

**

- نادي الاتحاد دخل نفقاً مظلماً لا يرى في نهايته أي نقطة ضوء ولا بصيص أمل. جماهير الاتحاد تعرف المتسبب في هذه الأزمة الخانقة ولكنها لايهمها الماسبة الآن. تريد من ينقذ العميد أولاً.

**

- الأمير نواف بن سعد قدم استقالته من نادي الهلال مجبراً لظروف شخصية تمنعه من الاستمرار والتواجد في النادي ورحيله خسارة كبيرة للهلال. ويثمّن الهلاليون جميعاً لسموه ما قدمه خلال الفترة الماضية ويتمنون أن يتجاوز سموه ظروفه ويعود مجدداً لخدمة ناديه.

**

- عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أحمد بصفر يعد واحدا من الإداريين القلائل المميزين في أنديتنا الذين تخصصوا في إدارة الألعاب المختلفة بكل كفاءة واقتدار وقادوا الفرق التي يديرونها بنجاح كبير وحققوا منجزات مشهودة محلية وخليجية وعربية ويستحق الأستاذ بصفر كل تقدير من الأهلاويين خاصة والرياضيين عامة .

موضوعات أخرى