Sunday 17/11/2013 Issue 15025 الأحد 13 محرم 1435 العدد

لجنة الاحتراف تكشف عن 140 شكوى على الأندية بقيمة 71 مليون ريال

الاتحاد الأكثر بـ26 شكوى .. والنصر والرائد يتبعانه بـ20

كتب - سلطان الجلمود:

كشفت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن عدد الشكاوى المقدمة من اللاعبين المحترفين ضد أنديتهم حيث وصل عدد الشكاوى إلى 140 شكوى من اللاعبين ضد أنديتهم، منها 32 شكوى في دوري ركاء و 108 شكاوى ضد أندية دوري جميل للمحترفين, وطالبت اللجنة جميع الأندية التي تقدم ضدها الشكاوى أن تعمل على تسديد مستحقات اللاعبين خلال شهر كامل حتى تتمكن من تسجيل اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وبلغ إجمالي قيمة الشكاوى اكثر من 71 مليون ريال وكانت اللجنة قد اجتمعت أمس السبت بحضور رئيسها الدكتور عبد الله البرقان ونائبه عبد اللطيف الهريش والدكتور محمد الصيخان والاستاذ معيض الشهري والاستاذ ماجد الدخيل ومقرر اللجنة خالد الشثري.

وتصدر نادي الاتحاد قائمة الأندية التي تقدم ضدها عدد من الشكاوى بلغت 26 شكوى ثم نادي النصر والرائد بـ20 شكوى لكل منهما ودخل نادي نجران القائمة بـ14 شكوى والفيصلي والتعاون 5 شكاوى والهلال والنهضة 4 شكاوى، بينما بلغت الشكاوى ضد الأهلي والشباب 3 شكاوى فقط, والاتفاق والعروبة شكوتان لكل منهما فيما خلا سجل ناديي الفتح و الشعلة من أي شكوى.

فيما جاءت الشكاوي ضد أندية ركاء كالتالي: نادي هجر 12 شكوى ثم الوحدة بعشرة شكاوى والقادسية ستة شكاوى والطائي شكوتان والدرعية شكوى واحدة فقط.

وتبدأ فترة التسجيل الشتوية في 16 ديسمبر وتنتهي في 14 يناير، حيث يترتب على الأندية المذكورة تصفية الحقوق المترتية عليها ليسمح لها بتسجيل اللاعبين المحترفين الجد.

موضوعات أخرى