Tuesday 19/11/2013 Issue 15027 الثلاثاء 15 محرم 1435 العدد

المراكز العربية ترعى مؤتمر ريكون 2013

ترعى شركة المراكز العربية مؤتمر مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق (ريكون 2013) «راعي بلاتيني» مؤكدة بصمتها الواضحة كعلامة تجارية يتطلّع إليها المستثمرون، ومطوّر رئيسي لمراكز التسوق في المملكة والمنطقة.

تأتي أهميّة هذه الرعاية لتقدّم فيها المراكز العربية مشروعاتها عبر وجود ملموس في مؤتمر ريكون 2013 في دبي و المُقرر إقامته في 24/25/26 من نوفمبر في فندق ويستن مينا.

مؤتمر (ريكون) هو أكبر ملتقى سنوي في مجال التجزئة ومراكز التسوق في منطقة الشرق الأوسط يحضره العديد من الزوار والخبراء في قطاع التجزئة من جميع أنحاء العالم، يقوم كل من المجلس الدولي لمراكز التسوق (ICSC) ومجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق (MECSC) بتنظيم هذا المؤتمر سنوياً. يعقد المؤتمر والمعرض المصاحب له هذا العام في الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر في فندق ويستين مينا في مدينة دبي.

ومن المتوقع أن يحضر المؤتمر هذه السنة أكثر من 350 خبير دولي في مجال التجزئة ومراكز التسوق يتناولون من خلاله العديد من الموضوعات الخاصّة بتطوير قطاع التجزئة وتطوير مراكز التسوق. كما تقوم شركة المراكز العربية - الراعي البلاتيني - من خلال المعرض المصاحب بعرض جميع أعمال الشركة ومشروعاتها التي تتجاوز 13 مركز تسوّق ناجح و6 مراكز تسوّق تحت الإنشاء تعمل عليها حالياً، وستقدّم من خلاله الخيار الأمثل للمستثمرين عبر وجود 10 من مديريها التنفيذيين لتقديم الدراسات والاستشارات الخاصّة لكل مستثمر حسب مجال استثماره من حيث اختيار الموقع وتوزيع الأنشطة المختلفة في كل مركز. وقال فهد العتيبي مدير العلاقات العامّة بالمراكز العربية: إننا ندعو جميع المهتمّين بهذا القطاع والمستثمرين فيه لزيارة جناح المراكز العربية الخاص وحضور المؤتمر، حيث تتاح الفرصة لرؤية خدماتنا بشكل أوسع لجميع المستثمرين والمستثمرين الجدد لدخول هذا المجال في المملكة العربية السعودية التي يعتبر فيها قطاع التجزئة واحد من أكبر أسواق الشرق الأوسط إن لم يكن الأكبر على الإطلاق، ونعتبر أننا في المراكز العربية بوابة الدخول لهذا القطاع ونتطلّع لرؤيتكم في جناحنا الخاص رقم 6.

موضوعات أخرى