Tuesday 19/11/2013 Issue 15027 الثلاثاء 15 محرم 1435 العدد

فواصل

- خروج الأستاذ محمد الحميداني فضائياً بعد تنصيبه نائباً لرئيس الهلال مباشرة وإطلاقه العديد من الوعود والمشاريع والبرامج لم يكن خروجاً موفقاً. فالعمل بصمت هو المطلوب وجعل النتائج هي التي تتحدث سياسة عمل حكيمة وذكية.

**

- عدم وجود أي شكوى ضد نادي الشعلة في لجنة الاحتراف يؤكد أن الإدارة الشعلاوية تعمل بدقة وبحسن تصرف ودون تهور مالي. إنها نموذج يستحق الثناء.

**

- إدارة نادي الاتحاد قالت إنها قدمت لخزينة النادي ملايين الريالات كاش دون تسجيل رسمي..!! هذا القول أثار حفيظة الكثير من الاتحاديين لأنه يرسم تساؤلات عديدة عن هدف هذا الدعم الكاش وحقيقته..!!

**

- ربما نجد العذر لبعض الجماهير في الإشادة بلاعبي فرقها المفضَّلة أثناء مشاركتهم مع المنتخب بحكم طغيان العاطفة ولكن من الصعب قبول هذا الأمر من إعلاميين تركوا كل نجوم المنتخب واقتصرت إشاداتهم بلاعبي فرقهم المفضَّلة فقط..!! للأسف بعض الإعلاميين لا يختلفون عن أي مشجع في أي مدرج بعاطفته وتعصبه. دون ضابط من حياد أو موضوعية أو مسئولية.

**

- عندما يتحدث سمو الأمير جلوي بن سعود عضو شرف نادي النصر فإن المتلقي يسمع صوت الحكمة والعقل. فسموه يقدِّم دروساً في ممارسة الرياضة حباً وتشجيعاً بعيداً عن التعصب وطغيان العاطفة. الأمير جلوي نموذج للرياضي الحقيقي الذي يجب أن يقتدي به الكثير.

**

- منتخبنا وهو يخوض مباراته اليوم أمام الصين مطالب بمواصلة تميزه وحضوره الفني الجميل ولا يعني ضمان تأهله لنهائيات كأس آسيا أن يتراخى أو يتراجع أداؤه.. قلوب الجميع مع الأخضر.

موضوعات أخرى