Wednesday 20/11/2013 Issue 15028 الاربعاء 16 محرم 1435 العدد

أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين والمشايخ.. ويقلد قائد حرس الحدود رتبته الجديدة

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

قلد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه في الإمارة امس الثلاثاء قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك اللواء صادق بن عبدالعزيز الشيخ رتبته الجديدة بعد صدور الأمر السامي الكريم، وهنأ سمو أمير منطقة تبوك اللواء الشيخ متمنياً له التوفيق والنجاح، فيما قدم قائد حرس الحدود الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة تبوك على هذا التكريم متمنياً أن يكون دائما عند حسن ظن ولاة الأمر- حفظهم الله-، كما استقبل سموه بمكتبه علي بن سالم آل عامر بمناسبة تعيينه مدير عاما لفرع وزارة العمل بمنطقة تبوك، وهنأه خلال لقائه به بمنصبه الجديد متمنيا له سموه دوام التوفيق في عمله.

وأكد سموه خلال اللقاء على مضاعفة الجهود والتنسيق مع مختلف الادارات والقطاعات الحكومية والخدمية بالمنطقة. مثمنا سموه نجاح المراحل الماضية في الحملة التصحيحية و أعرب مدير فرع وزارة العمل بالمنطقة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك.

واستقبل سموه امس الثلاثاء بقاعة الاستقبالات بالإمارة المواطنين ومشايخ القبائل وضباط الامن العام ومنسوبي الامارة .وقال سموه نحن نعيش هذه الايام ايام خير وبركة بهطول الامطار التي عمت جميع مناطق المملكة وأثنى سمو امير المنطقة على جهود الجميع في لجنة متابعة مخالفي العمل والإقامة بالمنطقة.

متمنيا لهم دوام التوفيق.

موضوعات أخرى