Thursday 21/11/2013 Issue 15029 الخميس 17 محرم 1435 العدد

العثيم للاستثمار والتطوير العقاري راع ذهبي لمؤتمر (ريكون 2013)

تم اختيار شركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري راعيا ذهبيا لمؤتمر مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق ( ريكون 2013م ) والذي يعقد في مدينة دبي خلال الفترة من 24-26 نوفمبر الجاري.

وأوضح الأستاذ عبد الله بن عبد الكريم الحمد مدير إدارة العلاقات العامة بأن رعاية الشركة لهذا المؤتمر تأتي في إطار ريادة الشركة وتميزها في مجال صناعة المجمعات التجارية والمدن الترفيهية .وقال الحمد إن شركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري ستشارك بجناحين في المعرض المصاحب للمؤتمر الأول جناح العثيم مول والآخر جناح شركة العثيم للسياحة والترفيه .

وسيعرض جناح العثيم مول المجمعات الجديدة والتي سيتم إنشاؤها في مدن حائل, حفر الباطن, عرعر, و عنيزة والتي سيكون الإعلان عنها لأول مرة من خلال هذا المؤتمر .

فيما يتضمن جناح العثيم للسياحة والترفيه أبرز مشاريع العثيم الترفيهية والتي تضم مدن سفوري لاند الترفيهية - فابي لاند - أكشن زون - سبلاش ايلاند, والمدينة الثلجية , حيث تعمل الشركة على توسعة مشاريعها الترفيهية في منطقة الخليج العربي.ويعد مؤتمر «ريكون» أكبر ملتقى سنوي في مجال التجزئة ومراكز التسوق في منطقة الشرق الأوسط ويحضره عديد من الزوار والخبراء في قطاع التجزئة من جميع أنحاء العالم، ويقوم كل من المجلس الدولي لمراكز التسوق «ICSC» ومجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق «MECSC» بتنظيم هذا المؤتمر سنوياً.

موضوعات أخرى