Thursday 21/11/2013 Issue 15029 الخميس 17 محرم 1435 العدد

الشيخ المنيع: مؤتمر مجلس المجمع الفقهي يساعد المصرفية الإسلامية في إيجاد منتجات جديدة

الجزيرة - الرياض:

عبر المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله بن منيع عن سعادته بانعقاد أعمال الدورة الحادية والعشرين لمؤتمر مجلس مجمع الفقه الإسلامي الدولي والذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وتستضيفه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية خلال المدة من 15إلى21 محرم الجاري، الموافق 18-23 نوفمبر 2013م.

وأشاد الشيخ المنيع بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وقال: إننا ندين لله سبحانه وتعالى ثم لها لما قدمته الجامعة للبلاد من رجال أكفياء لهم اعتبارهم وقيمتهم في مجال تسيير البلاد، في مجالات متعددة في مجالات الدراسة والقضاء والدعوة.

وأضاف: إننا سعداء أن يكون لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مزيد من الامتداد والتواصل للخدمات العظيمة، ولا شك أن انعقاد هذا المؤتمر الفقهي الدولي الإسلامي العام يتميز بمواضيع لها جديتها وأصالتها وتتعلق بالنتائج المطلوبة والمتوقعة وتساعد المصرفية الإسلامية لتكون عونا لها في إيجاد منتجات جديدة ودراسة المنتجات الجديدة المقدمة في المصارف الإسلامية على اعتبار تمييزها وإبعاد أي سلبيات تتعلق بها.

وتمنى الشيخ المنيع أن يخرج المؤتمر بقرارات وتوصيات تثري الجانب الفقهي من أعضاء مجلس المجمع، متطلعاً إلى أن يسعد المؤتمر ونتائجه راعي المؤتمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي لا يألو جهداً في خدمة الإسلام والمسلمين.

موضوعات أخرى