Thursday 21/11/2013 Issue 15029 الخميس 17 محرم 1435 العدد

في اجتماع لفريق عمل الإسكان رأسه وكيل الإمارة

المطالبة بضرورة سرعة تنفيذ مشاريع الإسكان بمنطقة الباحة

الباحة - خالد زاهي:

رأس وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري, بقاعة الاجتماعات في الإمارة اجتماع فريق عمل وزارة الإسكان بمحافظي المحافظات ورؤساء بلديات المنطقة.

وأكد الدكتور الشمري، في بداية الاجتماع حرص صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة على الاستفادة من زيارة فريق عمل وزارة الإسكان, بهدف بحث ومناقشة كل ما يتعلق بمشاريع الإسكان في المنطقة وما خصص لها من أراض, مبيناً اهتمام سموه بسرعة البدء في تنفيذ مشاريع الوزارة تلبية لحاجة أهالي وأبناء المنطقة في الحصول على السكن الملائم.

من جانبه أشار وكيل وزارة الإسكان للأراضي والتنظيم السكاني رئيس الفريق المهندس عبدالناصر عسيري، إلى اهتمام معالي وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي، بسرعة تنفيذ مشاريع الإسكان في المنطقة, مبرزاً جهود الوزارة وإمارة المنطقة في متابعة كل ما يتعلق بالمواقع والأراضي المخصصة للإسكان.

وأوضح أمين مجلس المنطقة نايف الغامدي، أن الاجتماع ناقش العديد من الأمور المتعلقة بالإسكان في المنطقة, حيث بحث المواقع المخصصة للوزارة والمخططات المتعلقة بها, مشيراً إلى أن الاجتماع شدد على سرعة بدء الوزارة في تنفيذ مشاريعها بالمنطقة من خلال برنامج عمل واضح, خاصة وأن جميع المواقع المخصصة للوزارة بالمنطقة قد تم تسليمها لبعض المكاتب الاستشارية.

وبين أن الاجتماع أوصى بإعادة توزيع ورفع المخصص للمنطقة من حيث عدد المساكن, كما أكد الاجتماع أهمية إطلاع إمارة المنطقة عن أي عوائق تعترض مشاريع المنطقة لمعالجتها بالطرق المناسبة التي تكفل سرعة التنفيذ .

حضر الاجتماع أمين منطقة الباحة المهندس محمد المجلي، ووكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون التنموية الدكتور فيحان العتيبي.

موضوعات أخرى