Saturday 23/11/2013 Issue 15031 السبت 19 محرم 1435 العدد

اتحاد الكاراتيه يحتفي بأبطاله ويكرمهم على إنجازاتهم .. وابن سعيدان يكافئهم مالياً

كتب - سلطان الجلمود:

كرم الاتحاد السعودي لرياضة الكاراتيه يوم أمس أبطاله الذين حققوا ميداليات في البطولات القارية والدولية التي شاركوا فيها خلال الفترة الماضية واقيم الحفل بقاعة فندق قصر العليا هوليدي إن بالرياض بحضور رئيس الاتحاد الدكتور إبراهيم القناص وأعضاء مجلس الإدارة والداعمين للاتحاد وهم: خالد الخضير وياسر بن سعيدان مشعل العرنوس, والأمين العام المساعد للجنة الأولمبية السعودية خالد الدخيل وأولياء أمور اللاعبين المكرمين بالإضافة إلى رجال الصحافة والإعلام. وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها اللاعب جراح الرشيد فكلمة ترحيبية من رئيس الاتحاد الدكتور إبراهيم القناص والذي تحدث عن الإنجازات التي حققها الأبطال وقدم شكره للداعمين للاتحاد وكل من ساهم في تحقيق هذه الإنجازات, وتم عرض فيلم وثائقي عن اللاعبين وتحقيقهم الإنجازات في البطولات التي شاركوا فيها بعد ذلك تم تكريم الأعضاء الداعمين للاتحاد وهم: خالد بن محمد الخضير وحمد بن سعيدان وياسر بن حمد بن سعيدان ومحمد العرنوس ومشاري العرنوس وموسى بن عبدالعزيز الموسى وحسن الناقور وماجد الحكير ومساعد الحكير.

بعد ذلك تم تكريم وسائل الإعلام حيث تم تكريم (الجزيرة) ممثله بمدير تحرير محمد العبدي وزملاء عبدالله المالكي وسلطان المهوس وتم بعد ذلك تكريم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السابقين وكذلك الحكام والإداريين والمدربين العاملين بالاتحاد.. ثم قام بعد ذلك الأعضاء الداعمين وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد بتكريم اللاعبين وأولياء أمورهم.. وفي ختام الحفل كرم عضو الاتحاد الداعم ياسر بن حمد بن سعيدان اللاعبين من خلال تقديمه مكافأة مالية لهم.

من جانبه قدم رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص شكره للجميع وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية على دعمه اللامحدود للاتحاد وقال: «الداعم الأول لرياضة الكاراتيه في المملكة هو الأمير نواف بن فيصل وباسم الجميع نهديه هذه الإنجازات والميداليات وما تحقق من إنجازات كانت بمجهود وتضافر الجميع من إداريين ومدربين ولاعبين حيث استطاع هؤلاء الأبطال رفع راية الوطن وعزف السلام الملكي في المحافل الدولية من خلال تحقيقهم الإنجازات».

وأكد القناص أن التكريم مادياً ومعنوياً متمنياً أن يساهم في مواصلة اللاعبين تحقيق الإنجازات في مشاركاتهم المقبلة.

وقدم القناص شكرة لجميع الداعمين للاتحاد على ما يقدمونه من دعم ووقفة مع الاتحاد وكذلك وسائل الإعلام على دعمها للاتحاد من خلال متابعة أنشطته.

من جانبه قدم ياسر بن سعيدان تهانيه لاتحاد الكاراتيه الذي يعتبر أحد أبرز الاتحادات الرياضية من خلال الإنجازات التي تحققت في الفترة الماضية، وقال: «تشرفت بتكريم هؤلاء الأبطال، وأتمنى أن يكون ذلك حافزاً لهم مستقبلاً، وهذا واجب على جميع الرياضيين المقتدرين مادياً، كون هدفنا واحد هو مواصلة رفع العلم السعودي عالياً في جميع المحافل الدولية، كون الوطن أعطانا الكثير ويجب أن نضحي من أجله».

موضوعات أخرى