Sunday 24/11/2013 Issue 15032 الأحد 20 محرم 1435 العدد

«تعاوني البدائع» يعقد لقاء لمناقشة تقارير إنجازاته السنوية

البدائع - صالح الحامد / تصوير - محمد النفيسة:

عقد المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة البدائع ، اللقاء الدوري لمنسوبي المكتب نهاية الأسبوع الماضي . حيث رحب رئيس مجلس الإدارة الشيخ محمد المطيري ، بالأعضاء والدعاة، عقب ذلك أدار دفة الحوار مدير المكتب الشيخ إبراهيم الشايع.

حيث استعرض كل رئيس قسم تقريره السنوي وأبرز انجازات ومعوقات القسم، وكان أبرز التقارير : تقرير قسم الدعوة وتقرير الدورة العلمية في جامع التوحيد وتقرير قسم الجاليات والشؤون المالية والعلاقات العامة وتقرير القسم النسائي، ثم لقاء مفتوح طرح فيه الدعاة والمشايخ عددا من الرؤى والأفكار، حيث تحدث الشيخ عبد الله شديد البشري ، قاضي محكمة الاستئناف بمنطقة القصيم عضو المكتب عن مشاريع المكتب والعمل المستمر في الأوقاف.

وذكر الشيخ خال الحجاج رئيس المحكمة الشرعية في محافظة الرس عضو المكتب، ما تم تجاوزه في المعوقات التي تعرض لها وقف الدعوة على طريق الملك فيصل والدور الكبير للمشرف على المشروع رجل الأعمال عبد العزيز المنيف، ومواقف سمو أمير المنطقة تجاه كل ما يخدم الدعوة والدعاة.

واختتم اللقاء بكلمات عدد من المشايخ كان أبرزها للشيخ عبد الله السلامة كاتب عدل محافظة الرس، والشيخ صالح السويح كاتب عدل محافظة البدائع ، ثم قام رئيس مجلس الإدارة ومدير المكتب بتقديم درع تذكارية لمدير المكتب السابق محمد الصغير ،نظير جهوده المتميزة.

موضوعات أخرى