Sunday 24/11/2013 Issue 15032 الأحد 20 محرم 1435 العدد

مدير جامعة حائل يتفقد فرعي الحائط والغزالة للتأكد من جاهزيتهما

حائل - الجزيرة:

تفقد معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم، فروع جامعة حائل في محافظتي الحائط والغزالة، وذلك للاطمئنان على سلامة المباني والتأكد من جاهزيتهما بعد هطول كميات كبيرة من الأمطار على المنطقة خلال الفترة الماضية، والاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للطالبات في الفروع، والتجهيزات التي تم العمل عليها الفترة الماضية لاستكمال طاقة المباني الاستيعابية.

وقد شدد الدكتور البراهيم، على مسؤولي الفروع ضرورة إتباع آليات تطوير مستمرة، للنهوض بالبيئة الجامعية التي يفترض أن تكون ملائمة للطالبات، مطالباً إياهم بعدم ذخر أي جهد في سبيل راحتهن لإكمال مسيرتهن العلمية في الجامعة.

كما وجّه معاليه باستكمال الأعمال المطلوبة لإغلاق الصالات الخارجية مع اقتراب موسم الشتاء، والتأكيد على استكمال عناصر السلامة المطلوبة في المباني الجامعية.

يذكر أن فروع جامعة حائل الستة في محافظات الحائط، الشملي، الغزالة، الشنان، سميراء، بقعاء، قد بدأ العمل بها من خلال مبانٍ مستأجرة، تفعيلاً لرؤية خادم الحرمين الشريفين في تعليم جامعي يشمل كافة محافظات ومناطق المملكة، وقد تم إقرار ستة مبانٍ جديدة بعد اختيار الأراضي المناسبة لأماكنها في هذه المحافظات، وستفتتح تباعاً بعد انتهاء أعمال الإنشاءات إن شاء الله.

موضوعات أخرى